العدد 4030 - الأربعاء 18 سبتمبر 2013م الموافق 13 ذي القعدة 1434هـ

موراي قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب عملية جراحية في الظهر

اعلن نجم كرة المضرب البريطاني اندي موراي انه قد يغيب عن المشاركات الدولية حتى نهاية الموسم الحالي بسبب خضوعه لعملية جراحية بسيطة في ظهره.

واكدت وكالة سفنتي سفن التي تذيع بيانات موراي: "ان موراي سيخضع الاسبوع المقبل لعملية جراحية بسيطة في الظهر للتخلص من الم مزمن".

وجاء في بيان الوكالة: "عاود الالم مواري في روما في ايار/مايو الماضي خلال مشاركته بدورة الماسترز التي تدخل ضمن نطاق دورات الالف نقطة والتي اضطر فيها الى الانسحاب في الدور الثاني، وقد استشار اللاعب اثر ذلك عدة اخصائيين للوقوف على رأيهم حول هذه الاصابة".

وقد اضطر موراي لاحقا الى عدم المشاركة في بطولة فرنسا الدولية على ملاعب رولان غاروس لكي يركز على المشاركات على الملاعب العشبية حيث نجح في الفوز بدورة كوينز ثم ببطولة ويمبلدون.

وختم البيان: "لقد تفاقمت اصابة موراي في الدورات الاخيرة التي شارك فيها على الملاعب الصلبة والترابية ما فرض عليه معاودة استشاراته لمعالجة الامر بشكل نهائي والاستعداد جيدا للموسم المقبل".

ورغم الاصابة يبقى موسم 2013 من الافضل بالنسبة لموراي كونه تمكن خلاله من احراز بطولة ويمبلدون ليصبح اول بريطاني يفوز بها منذ عام 1936.

وتوج موراي هذا العام بطلا في اربعة دورات (بريزباين وميامي وكوينز وويمبلدون) وساهم بعودة بلاده للعودة الى المجموعة العالمية في مسابقة كأس ديفيس.

وغياب موراي عن الملاعب حتى نهاية الموسم يعني شغور مركز في بطولة الماسترز في ختام الموسم والتي ستقام في لندن، علما بانه قد حسم تأهله اليها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً