العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

منتخب الجزائر لكرة اليد سيدات يستعد لبطولة العالم بمعسكرين في المجر وأسبانيا

يستعد المنتخب الجزائري لكرة اليد للسيدات للمشاركة في النسخة 21 من بطولة العالم التي تقام بصربيا من السادس إلى 22 ديسمبر/كانون ثان 2013، بخوض معسكرين إعدادين في المجر وأسبانيا يتضمنان إجراء 10 مباريات ودية.

وتلعب الجزائر ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات صربيا (البلد المنظم) واليابان والدنمارك والصين والبرازيل، علما أنها تواجه البرازيل في أولى مواجهاتها بالمجموعة في السابع من كانون أول/ديسمبر. وأعد المدير الفني مراد ايت وعراب معسكرا أوليا بالجزائر من 28 أيلول/سبتمبر الجاري حتى الثاني من تشرين أول/أكتوبر المقبل،تشارك فيه اللاعبات اللائي تنشطن بالدوري المحلي، على أن تنضم اللاعبات المحترفات خارج الجزائر وعددهن ثمانية إلى المعسكرين الخارجيين، الأول سيقام بالعاصمة المجرية بودابست من 18 إلى 28 تشرين أول/أكتوبر تتخلله خمس مباريات دولية ودية، فيما يجري المعسكر الثاني بمدينة البير الأسبانية من 24 تشرين ثان/نوفمبر إلى الثالث من كانون أول/ديسمبر مع لعب خمس مباريات أخرى.
ويأمل مسؤولو المنتخب الجزائري أن يستفيد الفريق من المشاركة في بطولة العالم للظهور بوجه مشرف خلال البطولة الأفريقية التي تستضيفها الجزائر من 15 إلى 26 كانون ثان/يناير 2014 .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً