العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

فينغر يعيد بندتنر من منفاه أمام وست بروميتش

من المقرر أن يخوض نيكلاس بندتنر مباراته الرسمية الأولى مع آرسنال‭ ‬منذ أكثر من عامين وذلك في كأس رابطة الأندية الإنكليزية لكرة القدم غدا الأربعاء في ظل قيام المدرب ارسين فينغر بتطبيق سياسة التناوب.

وكانت آخر مباراة خاضها الدنماركي بندتنر مع آرسنال تلك التي خسرها أمام ليفربول 2-صفر في اغسطس / اب 2011 لكن من المرجح أن يخوض مباراة الأربعاء أمام وست بروميتش البيون.
وقال فينغر في رسالة عبر البريد الإلكتروني الى مشجعي آرسنال الإثنين "سوف نخوض مباراة في ملعب وست بروميتش البيون في كأس رابطة الاندية الإنكليزية وسوف أقوم بتطبيق سياسة التناوب بالطبع، أمام نيكلاس بندتنر فرصة المشاركة."
وسبق لبندتنر اللعب على سبيل الإعارة مع سندرلاند الإنكليزي ويوفنتوس بطل إيطاليا منذ آخر ظهور له مع آرسنال لكنه لم يسجل أهدافا مع فريقه اللندني منذ ثلاثية في كأس الاتحاد الإنكليزي في شباك ليتون اورينت قبل 30 شهرا.
وأكد فينغر أيضا أن لاعب الوسط جاك ويلشير لن يشارك في المباراة لمساعدته على التعافي قبل لقاء سوانزي سيتي في الدوري السبت المقبل.
وقال فينغر "لن يلعب جاك ويلشير في المباراة ... قررت سحبه قرب نهاية مباراة الأحد الماضي بعدما بدا مرهقا."
وأضاف "سياسة التناوب مهمة لأننا سوف نلعب السبت وبعد ذلك سوف نخوض مباراة مهمة على ملعبنا في دوري أبطال أوروبا أمام نابولي."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً