العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

"تمكين" تطرح برنامج "التدريب على إدارة المعارض" بالتعاون مع شركة "ثينك سمارت"

دشنت "تمكين" برنامجاً تدريبياً جديداً لمهارات المشاركة في المعارض مع شركة “ثينك سمارت” للتدريب والتطوير، وذلك ضمن باقة البرامج التدريبية المتنوعة التي تقدمها "تمكين" لتطوير مهارات رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل.

ويهدف البرنامج إلى استيعاب 800 مستفيد ممن يديرون أعمالهم الخاصة أو موظفيهم والذين يعملون في مجال المبيعات والتسويق وممن تتطلب وظيفتهم المشاركة في المعارض المحلية والدولية.

ويتضمن البرنامج التدريبي المطول سبعة مواضيع شاملة لجوانب الإدارة ومنصات العرض وتصميمها والتعامل مع الزوار وفنون البيع، بما يحقق أهداف البرنامج الذي صمم لخلق المعرفة المهنية حول المشاركة في مثل هذه المعارض وإدارة الأعداد الكبيرة من الزوار.

كما وسيتطرق التدريب إلى نظريات فلسفية وأساليب حديثة في مجال البيع، وسيشمل إلى جانب ذلك مواضيع تتعلق بخدمة الزبائن وإدارة العلاقات والآداب والسلوكيات المتعارف عليها في المعارض.

ويأتي هذا البرنامج للنهوض بالمستوى النوعي للشركات البحرينية التي تشارك في المعارض الدولية، وذلك لما للمشاركة في هذه المعارض إن تمت على النحو الصحيح من أهمية في نمو الشركات وتوسعها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً