العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

الاتحاد المصري يجهز لاطلاق حملة شعبية لمساندة المنتخب في تصفيات كأس العالم

القاهرة - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محمود الشامي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد يجهز لاطلاق حملة شعبية لمساندة منتخب مصر في مباراتيه امام غانا في الدور الأخير بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وستلتقي مصر مغ غانا في مباراة الذهاب يوم 15 اكتوبر المقبل بمدينة كوماسي بينما تقام مباراة الاياب بمصر في 19 نوفمبر تشرين الثاني. وقال محمود الشامي عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري ان الاتحاد قرر تشكيل لجنة من اعضاء مجلس الادارة هدفها تحديد سبل مؤازرة المنتخب اعلاميا وشعبيا حتى يتخطى مباراتي غانا ويتأهل لكأس العالم بعد طول غياب. وتسعى مصر للتأهل لكأس العالم بعد غياب 24 عاما عن البطولة.

واضاف الشامي لرويترز "سنعقد مؤتمرا صحفيا في الاول من اكتوبر الهدف منه الاعلان عن مجموعة من الاجراءات التي نتخذها لدعم المنتخب سواء في مباراة الذهاب بغانا او الاياب بمصر." وتابع "من بين ما سنتخذه تخصيص طائرة او اكثر للجماهير التي ترغب في السفر الى غانا لمساندة المنتخب وتوفير ما يزيد على الفي تذكرة لدخول مباراة الذهاب باستاد بابا يارا بكوماسي." واشار الى ان الاتحاد سيدعو رجال الاعمال والشركات الكبرى في البلاد لدعم رحلات المشجعين والبحث عن اساليب لتحفيز اللاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً