العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

هيئة شئون "الكهرباء" تنظم منتدى "أسس القائد المميز" الأحد القادم

الخبير الدولي في علم الإدارة والقيادة ديف أولرتش
الخبير الدولي في علم الإدارة والقيادة ديف أولرتش

المنامة – هيئة شئون الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا يصل الأسبوع القادم البروفيسور والخبير الدولي في علم الإدارة والقيادة ديف أولرتش إلى مملكة البحرين ليشارك في تقديم منتدياً هاماً حول أسس القائد المميز وكيف يمكن أن نصبح قياديين بارزين في مؤسساتنا لقيادة مراحل التغيير والتطور لبلداننا وذلك يوم الأحد (29 سبتمبر/ أيلول 2013) بفندق كراون بلازا.

وقد اتفق وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء مع البروفيسور أولرتش بأن يبدأ الدكتور ميرزا بتقديم عرضاً هاماً لمدة حوالي 30 دقيقة عن إدارة التغيير وكيف يمكن أن نطور مؤسساتنا ونديرها بنجاح وتفوق وبالتالي ننمي بلدنا وأنفسنا وسوف يركز ميرزا في عرضه والذي سيقدمه باللغة الإنجليزية مع وجود ترجمة فورية للغة العربية حول أفضل الممارسات العالمية في إدارة التغيير مثل شركات ميكروسوفت وأبل وأفضل الممارسات في كبرى الشركات العالمية وبعض القطاعات الحكومية المتميزة عالمياً.

ومن جهته سيقدم البروفيسور ديف أولرتش افتتاحيته والتي ستكون مكملة لمحاضرة وعرض وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء حول أهم أساسيات القائد المميز وأهم المعايير لتميزه بغض النظر عن جنس أو شكل هذا الفرد وسيستعرض فروقات التجربة الأمريكية والأوروبية والآسيوية ومن ثم العربية ومقارنتها بدول مجلس التعاون.

كما سيركز البروفيسور أولرتش على كيف يمكن أن يكون القائد الإداري الخليجي مميزاً عالمياً ولذلك تم الاتفاق أيضاً بين البروفيسور أولرتش ومجموعة أورجين كمؤسسة متخصصة في الدراسات والبحوث وتنظيم المؤتمرات والفعاليات بصفتها الشركة المنظمة لهذه الفعالية على تنفيذ دراسة حول القائد المميز الخليجي.

وبهذا الخصوص سيتم توزيع استبيان هام على نمط الاستبيان الذي قامت به مؤسسة RBL في أمريكا و سيكون هذا الاستبيان مركزاً على دول الخليج العربي والدول العربية.

وسيشارك في هذا المنتدى الحيوي والعلمي أكثر من 400 مشارك من مملكة البحرين وبعض دول المنطقة وأهمها شركة أرامكو وسابك في المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً