العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

لا تعديل في موعد مباراة الذهاب لمصر في غانا بعد "خطأ" إداري

القاهرة – (خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

ستستضيف غانا مباراتها ضد مصر في ذهاب الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم في موعدها منتصف الشهر المقبل دون أي تغيير بعدما أبلغ عضو بالاتحاد المصري رويترز اليوم الثلثاء(24 سبتمبر / أيلول 2013) أن "خطأ" كان وراء نشر خبر عن تقديم الموعد ليوم واحد.

وفي وقت سابق اليوم نشر الاتحاد المصري بموقعه على الانترنت عن خطاب أرسله الاتحاد الدولي (الفيفا) إلى الاتحاد الغاني يفيد بتغيير موعد المباراة إلى 14 أكتوبر تشرين الأول على استاد بابا يارا في كوماسي.

كما ذكر الاتحاد المصري أن المباراة ستقام في الساعة 1600 بتوقيت جرينتش قبل أن يتم حذف الخبر من على الموقع الرسمي للاتحاد.

وقال مجدي المتناوي عضو الاتحاد المصري قال لرويترز "هناك خطأ كان وراء نشر الموقع الرسمي للاتحاد خبرا يفيد بتقديم موعد المباراة يوما واحد." وأضاف "الخطأ سببه أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم أرسل خطابا صباح اليوم لاتحاد الكرة بأن المباراة ستقام 14 أاكتوبر قبل اكتشاف وروده بالخطأ والتأكيد على الموعد القديم 15 أكتوبر." وليست هذه المرة الأولى التي تحيط البلبلة بالمباراة المرتقبة إذ سبق للاتحاد الغاني أن أعلن عن إقامة المباراة في 13 أكتوبر قبل ان يتراجع ويختار يوم 15 اكتوبر موعدا للمباراة. أما مباراة الإياب فلا مشاكل بالنسبة بموعدها الذي اختاره الاتحاد المصري ليكون في 19 نوفمبر تشرين الثاني المقبل. لكن مصر التي فشلت في الوفاء بموعد حدده الاتحاد الدولي (الفيفا) لإعلان ملعب لاستضافة المباراة حصلت على مهلة جديدة تنتهي غدا الأربعاء.

وتسعى مصر التي تمر بفترة انتقالية منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في أوائل يوليو تموز الماضي لإقامة المباراة في استاد القاهرة أو في استاد الجيش المصري في برج العرب بالقرب من مدينة الاسكندرية الساحلية وبحضور الجماهير. وفي وقت سابق هذا الأسبوع أبلغ هاني أبو ريدة نائب الاتحاد المصري رويترز بأن استاد الجيش في برج العرب هو الاقرب لاستضافة اللقاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً