العدد 4035 - الإثنين 23 سبتمبر 2013م الموافق 18 ذي القعدة 1434هـ

العاهل يتلقى دعوة من ولي عهد أبوظبي لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

تسلم عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تتضمن دعوة جلالته لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 والذي سيقام على حلبة مرسى ياس في مدينة أبوظبي خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم من هذا العام .
وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى سفير دولة الأمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين محمد سلطان سيف السويدي وذلك خلال استقبال جلالته له في قصر الصخير هذا اليوم الثلثاء (24 سبتمبر/ أيلول 2013).
وقد اعرب جلالة العاهل المفدى عن ترحيبه وشكره لسمو ولي عهد ابوظبي على هذه الدعوة الكريمة والتي تأتي في اطار ما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات متميزة .
كما اعرب جلالته عن اعتزازه بما تشهده العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين من تطور ونماء في مختلف المجالات لما فيه خير وصالح شعبيهما الشقيقين ، متمنياً جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة كل التوفيق لإنجاح منافسات سباقات الفورمولا 1 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً