العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

الخور يقترب من ضم المغربي عبد الغني من اتحاد جدة السعودي

وصلت المفاوضات بين نادي الخور القطري واللاعب المغربي فوزي عبد الغني نجم اتحاد جدة السعودي لمراحلها الأخيرة بعدما اتفق الطرفان على اتمام الصفقة ليحل مكان البرازيلي برونو سواريز الذي تعرض لإصابة قوية في أول مباراة له بالدوري أمام قطر والتي ستبعده عن الملاعب لثلاثة شهور كاملة.

وأشار محمد المقلد المريخي أمين السر العام لنادي الخور مساء الأربعاء ، في تصريحات خاصة إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن اللاعب سيصل صباح الخميس لمطار الدوحة الدولي ويتجه مباشرة لمستشفى اسبيتار من أجل الخضوع للفحص الطبي.
وفي حالة اجتيازه الفحص الطبي بنجاح سيوقع النادي العقد معه ويقيده بسجلات الاتحاد القطري للعبة ليكون مؤهلا من الناحية القانونية للعب في المباريات المقبلة للفريق.
وأكد المريخي أن مدة العقد ستكون أربعة شهور وذلك حتى يناير المقبل مع امكانية تمديده إذا نجح اللاعب في إقناع الفريق بمستواه.
ويلعب عبد الغني /28 عاما/ في مركز صانع اللعب والتحق باتحاد جدة قادما من فيتوريا جيمارايش البرتغالي وقدم عروضا جيدة للغاية وساهم في انتصارات كثيرة مع النادي قبل أن تتأزم العلاقة بين الطرفين بسبب مطالبة اللاعب بسداد مستحقاته المالية وتعرضه أيضا لإصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.
ولا تزال مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة للخور أمام الريان مساء الجمعة مستبعدة منطقيا لضيق الوقت الذي لن يكون كافيا لقيده.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً