العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

إدارة جسر الملك فهد تعقد اجتماعاً لبحث تطوير وتحسين إجراءات الجسر من الجانبين البحريني والسعودي

مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد إجتماعه الثالث والستون برئاسة مدير عام الجمارك السعودية رئيس مجلس الإدارة صالح منيع الخليوي وبحضور رئيس الجمارك بمملكة البحرين نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ، إضافةً إلى أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني.

وقد أستهل رئيس المجلس الإجتماع مرحباً بالأعضاء ثم أستعرض أهم الأعمال والمشاريع التي تمت خلال النصف الأول من العام الحالي2013م ، ثم بحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تهدف إلى تطوير وتحسين مناطق الإجراءات بالجانبين السعودي والبحريني من جسر الملك فهد الذي يربط بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين) والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لعابري ومرتادي الجسر وقد اتخذ المجلس في شأنها القرارات اللازمة.

وفي نهاية الاجتماع، حث المجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد السعي المستمر لمواكبة التطور في الخدمات ومواصلة التنسيق بين الإدارات العاملة في جسر الملك فهد لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على إنسيابية حركة السفر والنقل بين البلدين الشقيقين .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:13 ص

      الحل

      الحل بسيط جدا عددوا ارض اي مكان بس تكون شبه كافية الى مواقف للشاحنات وبعدها تتم تيسير مجموعة مجموعة ويراعي حركة الجسر في حال وجود ازدحام المسافرين تكون الشاحانات قليلة وفي حال حركة الجسر فليلة تكون الشاحنات اكثر. بس ضروري ارض كبيرة اكرر ارض كبيرة (((( اوكيه)

    • زائر 1 | 3:22 ص

      اجتماع

      شنو القرارات ؟

اقرأ ايضاً