العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

برادلي يستدعي إمام وعلي الى تشكيلة منتخب مصر

استدعى بوب برادلي مدرب مصر الثنائي حازم إمام لاعب الزمالك وباسم علي لاعب المقاولون العرب للانضمام الى التشكيلة التي زادت الان الى 35 لاعبا استعدادا لمواجهة غانا في مباراتي ذهاب واياب على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمى لرويترز إن اللاعبين انضما عقب اصابة طفيفة تعرض لها أحمد فتحي ظهير الأهلي وادت لغيابه عن المران مع بقية التشكيلة في المعسكر التدريبي استعدادا لمباراة الذهاب ضد غانا الشهر القادم.

ويلعب فتحي وإمام وعلي في مركز الظهير الايمن. وسيترك لاعبو الأهلي معسكر منتخب مصر بعد غد السبت للانضمام الى فريقهم الذي سيواجه كوتون سبور الكاميروني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا في الخامس من أكتوبر تشرين الأول.

ويتدرب اللاعبون المحليون فقط في التشكيلة مع برادلي خلال المعسكر التدريبي في القاهرة وسينضم اليهم عشرة لاعبين من أندية خارج البلاد بدءا من السابع من أكتوبر تشرين الأول. وتلتقي مصر مع غانا في كوماسي ذهابا يوم 15 أكتوبر تشرين الأول ثم تستضيفها في القاهرة في 19 نوفمبر تشرين الثاني.

وجاءت التشكيلة المعدلة لمنتخب مصر على النحو التالي.. حراس المرمى: شريف إكرامي (الأهلي) محمد صبحي (الإسماعيلي) أحمد الشناوي (المصري). مدافعون: وائل جمعة (الأهلي) محمد نجيب (الأهلي) آدم العبد (برايتون آند هوف البيون الانجليزي) رامي ربيعة (الأهلي) اوكا (سموحة) أحمد فتحي (الأهلي) حازم إمام (الزمالك) أحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) عمر جابر (الزمالك) باسم علي (المقاولون العرب) أحمد شديد قناوي (الأهلي) محمد عبد الشافي (الزمالك) سيد معوض (الأهلي). لاعبو وسط: محمد النني (بازل السويسري) حسام عاشور (الأهلي) حسني عبد ربه (الإسماعيلي) ابراهيم صلاح (العروبة السعودي) عمرو السولية (الإسماعيلي) حسام غالي (ليرس البلجيكي) أحمد حمودي (سموحة) عبد الله السعيد (الأهلي) محمد ابراهيم (الزمالك) وليد سليمان (الأهلي) شيكابالا (الزمالك). مهاجمون: محمد أبو تريكة (الأهلي) أحمد عيد عبد الملك (الزمالك) أحمد تمساح (الداخلية) كهربا (لوزيرن السويسري) كوكا (ريو افي البرتغالي) جدو (هال سيتي الانجليزي) عمرو زكي (السالمية الكويتي) محمد صلاح (بازل السويسري). (تغطية صحفية: محمد صادق في القاهرة - اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً