العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

بطولة المانيا: دورتموند وبايرن ميونيخ يعاودان المطاردة

يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر بفارق الاهداف مباراة سهلة على ارضه عندما يستضيف فرايبورغ السابع عشر في المرحلة السابعة من بطولة المانيا.
وحقق فريق منطقة الرور الصناعية انطلاقة جيدة هذا الموسم بفوزه في خمس مباريات وتعادله في واحدة.
وستكون المباراة تجربة لمباراة دورتموند المقبلة في دوري ابطال اوروبا ضد مرسيليا الفرنسي حيث يتعين عليه الفوز على منافسه بعد ان استهل البطولة القارية بالخسارة امام نابولي 1-2 حيث طرد حارس مرماه روما فاندينفيلر ومدربه يورغن كلوب.
ولعب الوافدان الجديدان الى صفوف الفريق الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ والارميني هنريخ مخيتاريان دورا كبيرا في تفعيل الجبهة الهجومية بعد رحيل ماريو غوتسه الى صفوف الغريم التقليدي بايرن ميونيخ، علما بان خط المقدمة يضم ايضا ماركو ريوس والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.
ويخوض الاخير اخر مواسمه مع دورتموند حيث من المتوقع ان ينتقل الى بايرن ميونيخ ايضا في نهاية الموسم الحالي.
اما بايرن الذي بدأ يستعيد نسقه الهجومي بدليل فوزه على شالكه 4-صفر في عقر دار الاخير في الدوري السبت الماضي، وعلى هانوفر 4-1 في مسابقة الكأس، فيستقبل فولفسبورغ.
ويضم فولفسبورغ بطل المانيا عام 2009 في صفوفه لاعب وسط الفريق البافاري سابقا لويز غوستافو بعد ان خسر مركزه اساسيا بعد استلام بيب غوارديولا تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي خلفا ليوب هاينكيس.
وتفتتح المرحلة بلقاء اوغسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ.
وحلل مونشنغلادباخ العلامة الكاملة على ارضه لكنه يريد افتتاح رصيده من النقاط خارج ملعبه علما بانه يحتل المركز الخامس حاليا.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي هوفنهايم مع شالكه، وباير ليفركوزن مع هانوفر، وهرتا برلين مع ماينتس،وفرانكفورت مع هامبورغ، وفيردر بريمن مع نورمبرغ، وبرونشفايغ مع شتوتغارت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً