العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

فرصة الفوز بـ آيباد 4 عند شرائك تذاكر " سباق البحرين للتحمل 6 ساعات

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" طرح تذاكر "سباق البحرين للتحمل 6 ساعات" إحدى جولات بطولة العالم للتحمل "WEC" التي ستقام على مضمار الصخير في 29 و 30 نوفمبر المقبل، وذلك بعروض مميزة وسحوبات قيمة.

وأعلنت حلبة البحرين عن موعد السحب الثاني الذي سيكون في 3 أكتوبر لـ 6 فائزين بأجهزة آيباد 4، فلا تفوتكم فرصة ربح أحدث الأجهزة إلى جانب فرصة حجز مقاعدكم للسباق الدولي. إلى جانب مضاعفة فرص الفوز بسيارة حيث سيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من الآن وحتى موعد السباق الدخول على سحب سيارة سيتم الإعلان عنها بتاريخ 28 نوفمبر المقبل حتى الفائزين بالسحوبات منذ بداية العرض.

ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينار بحريني فقط للكبار و بنصف السعر أي ب 10 دينار بحريني للأطفال دون الثانية عشرة، ولمدة يومين كاملين من المنافسة والإثارة بين الفرق المتنافسة إلى جانب الفعاليات الترفيهية الممتعة التي ستوفر أجواء مليئة بالمرح والترفيه لكامل أفراد العائلة، بالإضافة لتذاكر البادوك البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.

وبإمكان الراغبين في حضور سباق البحرين للتحمل 6 ساعات في حلبة البحرين الدولية الحصول على تذاكرهم إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو عبر الاتصال على 17 45 0000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً