العدد 4037 - الأربعاء 25 سبتمبر 2013م الموافق 20 ذي القعدة 1434هـ

البحرين تستضيف معرض التجارة والاستثمار البحريني- الهندي في أكتوبر المقبل

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الخميس (26 سبتمبر / أيلول 2013) سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كومار ، إذ تطرق اللقاء لمناقشة معرض التجارة والاستثمار البحريني- الهندي الذي ستستضيفه مملكة البحرين خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر / تشرين الأول 2013.

وفي معرض إشادته بالعلاقات الاقتصادية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الهند الصديقة ، أعرب وزير الصناعة والتجارة عن حرص الحكومة الموقرة على تعميق علاقات البحرين بكافة دول العالم ومن بينها العلاقات الاقتصادية ، منوهاً في هذا الصدد إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز هذه العلاقات عبر البرامج والأنشطة الكفيلة برفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين وفتح المجال الأرحب للمزيد من الإستثمارت والمشاريع التي تعكس عراقة العلاقات بين البلدين وتصب بالتالي في مصلحة شعبي البلدين الصديقين. كما نوه الوزير إلى الدور الكبير الذي تلعبه الدبلوماسية النشطة في تعزيز عرى التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين البلدين الصديقين .

وفي هذا السياق أعرب سفير جمهورية الهند الصديقة عن بالغ تقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كافة الجهود التي تبذلانها في سبيل ترسيخ العلاقات المشتركة بين البلدين الصديقين والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً