العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

المدرب المساعد لمنتخب تونس: يمكننا منافسة الكاميرون في ياوندي

قال عادل السليمي المدرب المساعد للمنتخب التونسي إن فريقه قادر على الإطاحة بالكاميرون في عقر داره في لقاء الإياب بعد تعادل الفريقين السلبي يوم الأحد على ملعب رادس ضمن الدور الفاصل المؤهل لكاس العالم بالبرازيل 2014.

وأضاف عادل السلمي عقب المباراة "عاندنا الحظ طوال اللقاء فضلا عن قلة خبرة بعض اللاعبين. كنا نستحق تسجيل هدف على الأقل بالنظر إلى المردود الذي قدمه الفريق". وتابع السليمي "المهم أننا لم نقبل أهداف. يمكن القول الآن لدينا منتخب يمكنه أن ينافس الكاميرون في ياواندي بعد ان استعاد الروح". وتابع المدرب المساعد "اذا لعب اللاعبون بمستواهم كما هو اليوم (أمس الأحد) مع بعض الحظ فإنه يمكننا العودة بورقة الترشح من ياوندي".

وقدم نسور قرطاج أحد افضل مبارياتهم في السنوات الأخيرة وتركوا انطباعا جيدا لدى الجماهير في تونس وذلك على خلاف اللقاء الأخير في الدور الثاني ضد منتخب الرأس الأخضر والذي خسرته على ارضها بهدفين نظيفين. وقال نجم المنتخب العائد إلى التشكيل الأساسي ياسين الشيخاوي "أظهرنا للجماهير التونسية مردودا جيدا طالما انتظروه وروحا قتالية عالية". وأضاف الشيخاوي "في لقاء الإياب ستكون الكاميرون تحت ضغط أمام جماهيرها ويمكننا مباغتتها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً