العدد 4055 - الأحد 13 أكتوبر 2013م الموافق 08 ذي الحجة 1434هـ

الآزوري يستعد لأرمينيا على ملعب كان تابعا للمافيا الإيطالية

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين(14 أكتوبر/تشرين الأول2013) أن المنتخب الإيطالي استعد لمباراته المرتقبة غدا مع أرمينيا على ملعب مملوك لفريق كانت تديره سابقا إحدى منظمات المافيا.

وتدرب المنتخب الإيطالي (الآزوري) صباح اليوم على استاد "جياروسو" بمدينة كوارتو إحدى ضواحي نابولي حيث يلتقي المنتخب الإيطالي نظيره الأرميني غدا في نابولي ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويشارك فريق نووفا كوارنتو كالشيو في دوري "إكسيلنزا" الإقليمي والذي يمثل الدرجة السادسة من بطولات الدوري في إيطاليا حيث جرت مصادرة هذا النادي في عام 2011 بعدما كان تحت إدارة منظمة كامورا احدى منظمات المافيا التى تتخذ من نابولي مقرا لها.

وقال جانكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة ، في تصريحات إذاعية اليوم ، "التدريب على هذا الملعب يمثل رسالة عن الشرعية.. الآزوري تدرب في كوارتو ليبرهن على الاقتراب بشدة من القيم التي نؤمن بها جميعا".

وضمن الآزوري التأهل لنهائيات كأس العالم بغض النظر عن نتيجة لقاء الغد ولكنه يرغب في تحقيق الفوز الذي يضمن له البقاء في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي للمنتخبات وضمان وضعه على رأس مجموعة في الدور الأول للمونديال عندما تجرى القرعة في السادس من كانون أول/ديسمبر المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً