العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

مواجهات سهلة للكبار بالدوري الانجليزي.. والمدرب بويت يبدأ مهمته الجديدة مع سندرلاند

يستهل جوس بويت المدير الفني الجديد لفريق سندرلاند مهمته مع ناديه الذي يقبع في قاع الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بمواجهة سوانسي سيتي في المرحلة الثامنة من المسابقة غدا السبت.

ولم يحصل سندرلاند سوى على نقطة واحدة فقط من سبع مباريات خاضها في البطولة هذا الموسم وهو الأمر الذي دفع مسئولو النادي لإقالة المدرب السابق باولو دي كانيو، ولكن بويت يثق في أنه سينجح في إعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.

وقال بويت "أنا شخص أمين للغاية. وأؤمن دائما أن كرة القدم ينبغي أن تلعب بطريقة واحدة، وهي أن تتعامل بشكل إيجابي وقابل للتكيف مع اللاعبين.

ويحتاج هذا الأمر للعمل مع اللاعبين المتاحين أمامك، ويتعين عليك استغلال قدراتهم بأفضل طريقة ممكنة".

أضاف بويت "اللاعبون يحتاجون إلى الحصول على فرصة اللعب في المكان الذين يرغبون فيه، يريدون الشعور بالراحة".

وتابع "لذلك أنا موجود هنا، اللاعبون هنا يتمتعون بمهارة عالية للغاية، ومقتنع تماما بأنهم جديرون باللعب في صفوف الفريق، نريد أن نتأكد من أننا وجدنا ما يحتاجه جميع اللاعبين، وهذه هي مهمتي". ومن المنتظر أن يعود المهاجم ستيفن فليتشر إلى صفوف سندرلاند مجددا بعد تماثله للشفاء من إصابة في الكتف ليقود الفريق أمام سوانسي الذي يسعى لتحقيق فوزه الأول على ملعبه هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يستضيف المتصدر أرسنال فريق نوريتش سيتي، وربما يفتقد (المدفعجية) لوجود النجم الألماني مسعود أوزيل في المباراة عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، بينما يخرج ليفربول صاحب المركز الثاني لملاقاة نيوكاسل يونايتد.

من جهته يواجه ديفيد مويس المدير الفني الجديد لفريق مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا صعبا في المرحلة الماضية 2/ 1 على سندرلاند اختبارا قاسيا آخر حينما يستضيف ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة متأخرا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة والذي يملك أقوى دفاع في المسابقة حاليا بعدما اهتزت شباكه مرتين فقط في المباريات السبع الماضية.

وقال ريكي لامبيرت مهاجم ساوثهامبتون "البداية الجيدة تعد أمرا هاما بالنسبة لأي فريق في أي موسم، ولكن مجرد تحقيقنا لنتائج جيدة لا يعني بالضرورة أننا يمكننا التخلي قليلا عما حققناه حتى الآن". أضاف لامبيرت "سنحاول تحسين مستوانا لأننا نعلم أن الفرق من حولنا في المسابقة تسعى بشتى السبل للحصول على النقاط، لذلك فالأمور ستسير أمامنا بشكل أصعب للبقاء في المكانة التي نتواجد فيها حاليا وسط الكبار، ولكننا نثق أن بمقدورنا فعل ذلك".

ويحل فريق كارديف سيتي الذي يعاني من سوء الأوضاع داخل النادي ضيفا على تشيلسي، بينما يلتقي توتنهام هوتسبير، الذي تعرض لهزيمة مهينة بملعبه في المرحلة الماضية صفر/3 أمام ويست هام يونايتد منذ أسبوعين، مع مضيفه أستون فيلا، في حين يستضيف ويست هام فريق مانشستر سيتي الذي مازال يبحث عن فوزه الأول خارج ملعبه هذا الموسم.كما يلتقي إيفرتون، الذي نال هزيمته الأولى هذا الموسم 1/3 على يد مانشستر سيتي منذ أسبوعين أيضا مع هال سيتي، في الوقت الذي يلتقي فيه ويست بروميتش ألبيون مع مضيفه ستوك سيتي، وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين بلقاء كريستال بالاس مع فولهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً