العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

سلمان بن إبراهيم : الإمارات نموذج آسيوي لاستضافة الفعاليات العالمية

استقبل عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد بن صقر القاسمي في قصر سموه بالبديع، رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، الذي رفع لسموه اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سفير مملكة البحرين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة محمد حمد المعاودة ، مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بالمرحلة الجديدة للاتحاد الآسيوي وتطلعات رئيس الاتحاد الآسيوي لمستقبل كرة القدم في القارة.

وأكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة أن الجهود المبذولة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والرؤى الواضحة التي وضعها لتطوير الكرة الآسيوية ستساهم في الارتقاء بكرة القدم وستضعها في أعلى المستويات.

من جانبه، رفع الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى مقام صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد بن صقر القاسمي اسمى آيات الشكر والتقدير على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، متمنياً بأن يمنّ المولى عزّ وجل على رئيس دولة الامارات العربية والمتحدة وأعضاء المجلس الأعلى بموفور الصحة والعافية.

كما هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم دولة الامارات العربية المتحدة على تنظيم بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 عامًا والتي انطلقت الخميس الماضي مؤكداً بأن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قدم أنموذجاً للأسرة الدولية على قدرة الاتحادات الاسيوية في تنظيم الفعاليات العالمية وتجلى ذلك في حفل الافتتاح المبهر رغم بساطته، إذ حكى قصة البحث على اللؤلؤ والبحث عن النجوم الواعدة .

وقال سلمان بن إبراهيم" بأن أسيا قادرة على كسب ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA " لتنظيم البطولات العالمية لما تتمتع به من خبرات في الكوادر البشرية والمؤهلة والبنية التحتية القادرة على استيعاب أي فعالية عالمية ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً