العدد 4059 - الخميس 17 أكتوبر 2013م الموافق 12 ذي الحجة 1434هـ

مسئول في الأهلي المصري: قرار أبو تريكة بالإعتزال انفعالي

القاهرة - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

وصف مسئول في نادي الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال افريقيا لكرة القدم قرار صانع اللعب محمد أبو تريكة بالإعتزال بأنه انفعالي.

وأعلن أبو تريكة صاحب الشعبية الكبيرة في مصر عبر حسابه على موقع تويتر على الانترنت أمس الخميس أنه سيعتزل كرة القدم في نهاية هذا العام.

وقال هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم بالأهلي إن أبو تريكة يمثل قيمة كبيرة للكرة المصرية سواء من خلال مشواره مع الأهلي أو مع المنتخب الوطني.

وأضاف خشبة لموقع الأهلي على الانترنت اليوم الجمعة "التصريحات التي أكد فيها اللاعب اعتزاله جاءت في لحظة انفعال بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها الجميع عقب مباراة منتخب مصر مع غانا والتي انتهت بخسارة مصر بستة أهداف مقابل هدف واحد."

وتابع "أبو تريكة من اللاعبين المؤثرين في صفوف المنتخب والذين يسعون بكل قوة من أجل التأهل للمونديال." وكان أبو تريكة (34 عاما) يأمل في أن يختتم مشواره بالمشاركة في كأس العالم 2014 لكن هزيمة مصر 6-1 أمام غانا في ذهاب الدور الحاسم يوم الثلاثاء الماضي جعلت من شبه المستحيل تحقيق هذا الحلم. وستستضيف مصر مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر تشرين الثاني لكنها ستكون في حاجة إلى الفوز 5-صفر أو بفارق ستة أهداف للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 1990.

ويستعد الأهلي لمواجهة كوتون سبور بعد غد الأحد في مباراة الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب في الكاميرون بالتعادل بهدف لكل فريق. وقال خشبة "لم تتم مناقشة أبو تريكة في قرار اعتزاله في هذا الوقت حتى يكون كل التركيز منصب على هذه البطولة (دوري الأبطال) وبعد نهايتها يمكن الجلوس مع اللاعب ومناقشته في هذا القرار."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً