العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

«بريدج لحلول التدريب» يكرم جميع موظفيه لإنجاز الجودة

نظم «بريدج لحلول التدريب» حفل تكريم لجميع العاملين في المركز الذين ساهموا بفعالية في حصول المركز على درجة جيدة في تقييم الهيئة الوطنية للمؤهلات وضمان جودة التعليم والتدريب.

وأشاد الرئيس التنفيذي لـ «بريدج لحلول التدريب» فخر سعيد، بجهود جميع الموظفين وعلى رأسهم مستشار الجودة بالمعهد علي العصفور والذين بذلوا جهداً متميزاً في تنظيم وتنفيذ برنامج ضمان جودة التدريب بالمركز على مدار عامين، وذلك للتأكد من التطبيق السليم.

في الإطار ذاته، نوه سعيد بأن «دور زبائننا وشركائنا في التدريب كان مشرفاً، وهذا حملنا مسئولية أكبر في الحفاظ على جودة التدريب والسعي لتحقيق المزيد».

من جانب آخر، توجه فخر سعيد بالشكر والتقدير إلى جميع العاملين بوزارة العمل وعلى رأسهم وزير العمل، جميل حميدان، لدعمهم المستمر لتطوير أداء مؤسسات التدريب المهني في البحرين، وأكد أن حرص الوزير على دعم وتطوير أداء المؤسسات التدريبية كان له الأثر الفعال في تطوير مخرجات قطاع التدريب في مملكة البحرين.

ونوه سعيد بدور جمعية أصحاب معاهد التدريب الخاصة التي قادت الحركة التصحيحية في العملية التدريبية في البحرين من خلال تقديم الدعم الفني والمساهمة كذلك في تطوير القوانين والتشريعات الخاصة بالتدريب بالتعاون مع جميع الشركاء.

وأختتم حديثه بدعوة جميع الجهات ذات الاختصاص إلى دعم مؤسسات التدريب المهني من أجل خير ورفعة هذا الوطن.

العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً