العدد 4075 - السبت 02 نوفمبر 2013م الموافق 28 ذي الحجة 1434هـ

كتائب القسام تعلن مقتل أحد عناصرها في "مهمة جهادية" وسط قطاع غزة

غزة, فلسطين - يو بي أي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت كتائب القسام، الذراع المسلح لحركة حماس، مساء اليوم الأحد (3 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) مقتل أحد عناصرها في "مهمة جهادية" وسط قطاع غزة، دون تقديم المزيد من التفاصيل. وقالت كتائب القسام، إن الناشط محمد التلباني( 25 عاماً) ،من سكان مخيم المغازي وسط قطاع غزة، "استشهد في مهمة جهادية"، دون تفصيل طبيعة المهمة.

وعادة يستخدم مصطلح "مهمة جهادية" للإشارة إلى حوادث مقتل الناشطين خلال تدريبات أو حفر أنفاق يجري إعدادها لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل. وفي وقت سابق، أعلنت كتائب ، أنها استولت ظهر اليوم على طائرة استطلاع إسرائيلية بدون طيار شمال قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان إنها ستنشر التفاصيل لاحقاً مؤكدة "جاهزية مجاهديها للتصدي لقوات الاحتلال بكل ما بحوزتها من وسائل". وكان الناطق العسكري الإسرائيلي أكد في بيان اليوم الأحد أن طائرة إسرائيلية بدون طيار سقطت وتحطمت في شمال قطاع غزة. وقال الناطق العسكري الإسرائيلي إن الطائرة، وهي من طراز "راكب السماء" كانت في مهمة عملانية وأنها تحطمت في شمال قطاع غزة.

وأضاف الناطق العسكري أن سقوط الطائرة نجم عن خلل تقني وأنه يجري التحقيق في الحادث. وكانت وكالة محلية فلسطينية ذكرت ان فصائل فلسطينية في غزة استولت على الطائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً