العدد 4076 - الأحد 03 نوفمبر 2013م الموافق 30 ذي الحجة 1434هـ

بيدرو يتوقع عودة سحر ميسي أمام ميلان

توقع جناح برشلونة الاسباني الدولي بيدرو ان يعود سحر زميله الارجنتيني ليونيل ميسي ليبدد غيابه عن التسجيل لمصلحة برشلونة بطل اسبانيا.

ويعيش ميسي، افضل لاعب في العالم في الاعوام الاربعة الماضية، فترة محبطة اذ لم يسجل في اخر اربع مباريات في الدوري امام اوساسونا وريال مدريد وسلتا فيغو واسبانيول منذ عودته من اصابة في فخذه، لتكون اطول سلسلة يضيع فيها طريق المرمى خلال سنتين.

لكن في دوري الابطال، كان ميسي حاسما للفريق الكاتالوني، اذ سجل اربع مرات في مباراتين هذا الموسم، ما دفع بيدرو للقول ان لا داع للقلق في هذه الاطار: "لا مشكلة لديه ابدا، يتدرب جيدا وبقوة. ارقامه خارقة، وعندما لا يسجل في مباراتين يبدو ان اهناك ازمة. هو اللاعب القادر على صنع الفارق في اي وقت كان".

وتابع بيدرو قبل مواجهة ضيفه ميلان الايطالي في دوري ابطال اوروبا بعد غد الاربعاء: "ليو لاعب طموح دوما ويريد تسجيل الكثير من الاهداف. ستأتيك الاهداف خصوصا اذا كنت ليونيل ميسي".

وتابع: "يعمل بجهد ويلعب دور المساعد لزملائه، وهذا امر قد لا يبدو جليا. هو هادىء لانه مدرك بقدوم الاهداف".

ويتصدر برشلونة مجموعته الاوروبية بسبع نقاط بعد ثلاث جولات وفوزه الاربعاء سيضمن له تأهله الى دور الـ16.

وغاب عن تمارين الاثنين البرازيلي ادريانو وجيرار بيكيه فيما لا يزال الظهير الدولي جوردي البا غائبا عن بطل 2009 و2011 لاصابة في فخذه، ما قد يدفع المدرب الارجنتيني خيراردو مارتينو للدفع بالشاب مارتن مونتويا الى جانب المخضرم كارليس بويول بحال غياب بيكيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً