العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

الملتقى الإعلامي بمهرجان الإمام الحسين يواصل فعالياته وسط إقبال جماهيري كبير

الملتقى عرض إنتاجه المرئي من أفلام قام بتصويرها وإخراجها أعضاء فريق الفيديو والمونتاج
الملتقى عرض إنتاجه المرئي من أفلام قام بتصويرها وإخراجها أعضاء فريق الفيديو والمونتاج

تواصلت فعاليات الملتقى الإعلامي بمهرجان الإمام الحسين (ع) الرابع عشر، التي تحتضنها الخيمة القريبة من مأتم بن سلوم وسط إقبال كبير من الجمهور، الذي أبدى إعجابه بما يقدمه الملتقى الإعلامي من إنتاجات إعلامية متنوعة.

وعرض الملتقى الإعلامي يوم أمس إنتاجه المرئي من أفلام قام بتصويرها ومونتاجها وإخراجها أعضاء فريق الفيديو والمونتاج بالملتقى، إذ تم عرض فيلم «مترب» الحائز على الجائزة الأولى في مسابقة التوعية الإسلامية للأفلام القصيرة لعضو الملتقى السيد هاشم شرف، إضافة إلى جائزة التحكيم في مهرجان نقش للأفلام القصيرة، وهو فيلم مميز تم تنفيذه في أقل من 48 ساعة، كُتبت فكرة الفيلم ليلاً وتم تصويره صباحاً، ومونتاجه ظهراً، وليتصدر بعدها حائزاً على إعجاب لجان التحكيم والجمهور على حد سواء.

وقد أبدى الحضور تفاعلهم مع الأفلام التي عرضها الملتقى الإعلامي في الخيمة السينمائية المخصصة للعرض، كما كان ضمن الأفلام فيلمان للعضو جعفر عتيق تحت مسمى «كربلاء الثانية، وبركات»، إضافة إلى كليب مميز للمصور جعفر الحلواجي، تحت عنوان «ربيع الحرية».

كما عقد أعضاء الملتقى مساء أمس حلقة حوارية بإدارة علي الإسكافي عضو الملتقى الإعلامي اشترك فيها الجمهور من رواد الخيمة، وكان نقاشاً مفتوحاً أتاح طرح وجهات النظر وإبداء الآراء حول عدة محاور تتعلق بالإحياء الحسيني.

يذكر أن الملتقى الإعلامي يتبنى مشروع جلسات الحوار تعزيزاً لثقافة الاختلاف والالتزام بأخلاقيات الحوار بين أعضائه من خلال عقد جلسات حوار دورية.

وتستمر فعاليات الملتقى الإعلامي حتى ليلة العاشر من شهر محرم، إذ سيكون اليوم (الأحد) مخصص لندوة حول جذور التشيع في أرض البحرين يقدمها عضو الملتقى الإعلامي وصاحب موقع سنوات الجريش جاسم حسين آل عباس، إضافة إلى حوار مع الباحث جاسم حسين.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً