العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

بوعنق يدعو أهالي قلالي وسماهيج لحضور اجتماع مناقشة «مشكلة الحظائر»

البسيتين - محرر الشئون المحلية 

09 نوفمبر 2013

دعا رئيس اللجنة الفنية بمجلس بلدي المحرق خالد بوعنق، المواطنين من أهالي قلالي وسماهيج والمهتمين للحضور مستمعين إلى الاجتماع الذي سيعقده مجلس بلدي المحرق اليوم لمناقشة مشكلة حظائر عراد.

وأكد بوعنق أن أهالي المنطقتين عبَّروا عن تخوفهم من نقل حظائر المواشي مما سينتج عنه استفحال نفس المشكلات التي تعاني منها كل المناطق التي توجد فيها مثل هذه الحظائر والإسطبلات ومرابي الدواجن.

وذكر بوعنق أن زيارة وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني برفقة مدير عام بلدية المحرق إلى الموقع تثير تساؤلات عديدة أبرزها عدم وجود رخصة رسمية لإقامة الحظائر، وهو ما يعد مخالفة قانونية يجب إيقافها.

وتساءل كيف للوزير والمدير العام أن يزورا مشروعاً مخالفاً للقانون؟ كما أن الموقع يقع ضمن نطاق الدائرة الرابعة بالمحرق، فيكف يتم تهميش الممثل البلدي للمنطقة؟.

العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:29 ص

      عندكم كل هلبراري والقفار

      وجايين على المحرق والقرى شويه عقل الحين جزيرة البحرين مو مسكونه رحتوا دفنتوا البحر وحطمتوا الثروه السمكيه وما زالت البرور محد لمسها شلون تخطيط لو بتقولون اراضي مملوكه مو معقوله كلها مملوكه

    • زائر 1 | 11:46 م

      حضائر سماهيج

      اذا كنتم فعلا مهتمين للحضائر في سماهيج فهناك حضائر وسط قرية سماهيج وبين منازل المواطنين، اذا وجدتم حلا لها بعد ذلك نناقش الحضائر التي على اطراف القرية والبعيدة بمئات الامتار عن منازل سماهيج

    • زائر 2 زائر 1 | 12:00 ص

      هذه عاد على ساكني المنطقة

      فعليهم التحرك عليها.. أما القبول بحظائر أخرى فهو زيادة الطين بله..

اقرأ ايضاً