العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

اختتام برنامج تدريب الطلبة المرشحين لبعثات ولي العهد

الرفاع - ديوان ولي العهد 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الانشطة التدريبية للطلبة المرشحين لبعثات عام 2014 والذي تأتي ضمن خطوات اختيار الطلبة للبعثات العشر السنوية التي يقدمها البرنامج للطبة البحرينين المتفوقين.

واقام البرنامج بالتعاون مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) يوم مخصص لتطوير مهارات العمل الجماعي والتعرف على كيفية بناء فريق عمل ناجح من خلال عدد من الانشطة المختلفة التي تم تنظيمها بنادي الغولف.

من جهتها، أشادت مديرة برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية سنثيا جسلنج بمستوى الطلبة المترشحين لبعثات البرنامج وهنأتهم على إكمال جميع الدورات التدريبية التي قدمها البرنامج بدءاً من فترة الصيف والتي ضمت دورة في النقد الفكري، وبرنامج تدريبي لتنمية مهارات القيادة والتواصل يمنح هذا البرنامج للمشاركين شهادة معتمدة من قبل المعهد العالمي Chartered Management Institute في القيادة (CMI L3 Certificate in Team Leading)، ودورات خاصة لإعداد لإمتحانات الـIELTS والـ SAT. كما حصل الطلبة على تقرير لتقييم شخصيتهم وتحديد المسارات المهنية المستقبلية المناسبة لهم وحضرالطلبة كذلك سلسلة محاضرات وجلسات نقاشية متعلقة بتنمية المهارات الأكاديمية والمهنية والشخصية.

وقدمت سنثيا الشكر لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وجميع الجهات المتعاونة مع البرنامج لإسهامهم في إنجاح هذة المرحلة التدريبية، متمنية للطلبة النجاح والتوفيق.

وأكدت مديرة البرنامج أنه سيتم اختيار الطلبة الفائزين ببعثات سمو ولي العهد بناءاً على المعدل التراكمي ونتائج إمتحانات الـ IELTS والـSAT بالإضافة إلى نتائج دورة النقد الفكري والتدريب القيادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً