العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

اعتقال معلم شمّ ودغدغ أقدام تلاميذه خلال الدروس

اعتقلت الشرطة البريطانية معلماً في مدرسة ابتدائية بمدينة بلاكبيرن بمقاطعة لانكشاير لقيامه بشم ودغدغة أقدام تلاميذه خلال الدروس، وقررت السلطات التعليمية ايقافه عن العمل.

وقالت صحيفة "ميل أون صندي" اليوم الأحد (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) ، إن شرطة المدينة اعتقلت المعلم بشبهة الاعتداء على تلاميذ عن طريق اللمس، وقامت باستجواب 4 أطفال بشأن هذه المزاعم.

واضافت أن أولياء التلاميذ أُصيبوا بحالة من الذهول حين علموا باستدعاء الشرطة إلى المدرسة، والتي قامت ادارتها بدعوتهم لحضور اجتماع تم خلاله ابلاغهم بأن المعلم طلب من ابنائهم خلع أحذيتهم وجواربهم في الدروس.

ونقلت الصحيفة عن إمرأة أن ابنها ابلغها بأن التلاميذ خلعوا أحذيتهم بعد أن أوهمهم المعلم بأنهم يمارسون لعبة ووضع بطاقات بأسماء التلاميذ وطلب منهم اختيار واحدة، قام بعدها بشم أو دغدغة قدمي التلميذ الذي وقع عليه الاختيار.

وقامت السلطات التعليمية المحلية بايقاف المعلم عن الخدمة، والذي لم يتم الكشف عن هويته لأسباب قانونية، واخضاعه للتحقيق.

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم شرطة مقاطعة لانكشاير قوله "إن السلطة المحلية اتصلت بنا لتقديم شكوى بحق أحد أعضاء هيئة التدريس في المدرسة، وقمنا بالتحدث مع عدد من الناس لتحديد ما إذا كان ارتكب جرائم جنائية".

واضاف المتحدث "قمنا باعتقال رجل واخلاء سبيله لاحقاً بكفالة بانتطار المزيد من التحقيقات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:26 ص

      هههههه مضحك

      ها دعدغ رجولهم.. بعد لو دغدغ اباطهم? !!

    • زائر 1 | 7:26 ص

      هذا حال المعلمين

      حتى لعبهم مع التلاميذ صار نكد عليهم. مساكين المعلمين والمعلمات وين مايضربونها عوجه والقهر فكرنا بس في البحرين طلع حتى عند الأصحاب بلد الانجليز. والله حاله

اقرأ ايضاً