العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

حلبة البحرين الدولية تستضيف الجولة الختامية للبطولة العالمية للكارتنج

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم استضافتها للجولة الثانية والختامية من البطولة العالمية للكارتنج KF وKF جونيور التي تقام تحت إشراف لجنة الكارتنج الدولية CIK وذلك في 22 حتى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيقام هذا الحدث على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج، وجميع الجماهير مدعوة لمتابعة يومي السباق الذي سيكون مجانيا للعامة، إلى جانب وجود تذكرة بادوك البالغ سعرها 10 دنانير بحرينية.

وجدير بالذكر أن الجولة الأولى للبطولة العالمية للكارتنج انطلقت في أواخر شهر أغسطس الماضي على مضمار حلبة PFببريطانيا، وتستعد البطولة العالمية للقدوم للبحرين للمشاركة في الجولة الثانية والختامية لهذه البطولة العالمية. وسيتنافس في الجولة المقامة في البحرين ما يقارب 140 سائقا من مختلف أنحاء العالم.

وسيشارك في الجولة الثانية والختامية لبطولة العالمية للكارتنج عددا من السائقين البحرينيين المتميزين وضمن البطولة العالمية للكارتنج KF جونيور يشارك سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة و ضمن فئة KF يشارك عبدالله الذوادي.

وستقام على هامش سباق الكارتنج العالمي عددا من الفعاليات الترفيهية الموجهة للعائلات والأفراد وعروض للأسر البحرينية المنتجة، عروض الفرقة البحرينية "الليوه" ، ألعاب الكرنفال والرسم والتلوين على الفخار والرسم على الوجوه، كما سيكون هناك موقع للتصوير بالملابس البحرينية التقليدية، و سيكون دخول الجماهير مجانيا لمتابعة إثارة السباق و الفعاليات الترفيهية.

للمزيد من المعلومات عن بطولة العالمية للكارتنج الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com والاتصال على +973 17 451745





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً