العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

بابكو تستعرض أنشطتها في مؤتمر أبوظبي للبترول "أديبك 2013"

مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة بابكو غسان المهنا
مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة بابكو غسان المهنا

 تشارك شركة نفط البحرين "بابكو" حالياً في فعاليات معرض ومؤتمر أبو ظبي للبترول (أديبك) 2013 السادس عشر والذي يقام في الفترة من 10-13 نوفمبر/تشرين الثاني 2013 برعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في مركز أبو ظبي الدولي للمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

و تأتي مشاركة شركة بابكو في إطار التزام الشركة بتعزيز حضورها الإقليمي والدولي في شتى المحافل العالمية من أجل تعزيز صورة الشركة وترسيخ مكانتها المرموقة بين كبريات المؤسسات الصناعية في العالم.

وتشارك شركة"بابكو" في فعاليات المؤتمر والمعرض بوفد يضم عدداً من مسئولي الفروع والدوائر في بابكو، حيث تشارك الشركة بجناح متميز يستعرض أحدث المشاريع والأنشطة التي تقام في الشركة بغية تعريف زوار وضيوف الجناح بأهم المستجدات والمبادرات بالشركة في مجال صناعة النفط والغاز.

وتجدر الإشارة أن معرض ومؤتمر أديبك يعد بمثابة أضخم معرض للنفط والغاز بمنطقة الشرق الأوسط، حيث يستضيف هذا العام أكثر من 1500 معرض ويستقطب أكثر من 45 ألف زائر.

كما يعد المعرض بمثابة الفرصة الرائعة لالتقاء خبراء النفط والغاز لتبادل مختلف الآراء والخبرات ومناقشة أهم الموضوعات والقضايا التي تتعلق بصناعة النفط والغاز على مستوى العالم.

من جانبه، أوضح مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية في شركة بابكو غسان المهنا أن الشركة تفخر بالمشاركة في فعاليات هذا الحدث العالمي، وان هذه المشاركة تندرج في إطار حرصها المتواصل على تعزيز تواجدها على الساحة الإقليمية والعالمية بغرض تأكيد حضورها الفعال ومشاركتها الإيجابية في شتى المحافل الدولية بما يسهم في تعزيز مكانة الشركة وتأكيد دورها الريادي في صناعة النفط والغاز على الصعيدين الإقليمي والدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً