العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

بتلكو تفوز ببطولة بن هندي إنفورماتكس لكرة القدم

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت بن هندي إنفورماتكس – سامسونج عن فوز فريق أحلام بتلكو، بلقب دورة بن هندي إنفورماتكس لكرة القدم لموزعي سامسونج والتي أقيمت على ملعب مركز وينرز لكرة القدم في مدينة عيسى مؤخراً.

حيث جمعت المباراة النهائية فريقي أحلام بتلكو ومحلات سكاي إنترناشيونال، وانتهت بفوز أحلام بتلكو بركلات الترجيح 3 - 2 بعد تعادل الفريقين في شوطي المبارة 1-1 لكل منهما.
وقد أعرب مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي عن سعادته لدعم دورة بن هندي إنفورماتكس لكرة القدم في مملكة البحرين التي توفر فرصة ترفيه رائعة للاعبي كرة القدم ومشجعيها من مختلف الشركات.

وصرح عبد العزيز بن هندي – رئيس بن هندي إنفورماتكس قائلاً "نحن فخورون بالمشاركة الناجحة للفرق في دورة بن هندي إنفورماتكس لكرة القدم لموزعي سامسونج ، والتي عملت على تقوية أواصر التعاون بين فرق الشركات فيما بينها وجمعت بين موزعي سامسونج الرسميين في مملكة البحرين في جو تملؤه المحبة والصداقة وذلك لتعميق الروابط فيما بينهم، في بطولة رياضية هي الأول من نوعها في مملكة البحرين".

هذا وقد ضمت الدورة عشرة فرق وهي: شركات الاتصالات الكبرى متمثلة في بتلكو وزين وفيفا وميناتيليكوم، ومحل بيع التجزئة شرف دي جي ومحلات بيع الهواتف النقالة متمثلة في سكاي انترناشيونال ومزيون، وفريق مؤلف من موظفي بن هندي إنفورماتكس – سامسونج.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً