العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

منتخب السيدات يشارك في دوري نادي عوالي للبولينغ

المنامة – الاتحاد البحريني للبولينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

قرر الإتحاد البحرينى للبولينغ بالتعاون مع إدارة نادى عوالى للبولينغ الزج بمنتخب السيدات في الدورى العام للنادى الذى يجرى على حارات نادى بابكو بعوالى ضمن الفرق المشاركة التى تحتوى على الكثير من اللاعبين من مختلف الاندية الوطنية الذين يشاركون في عدد من الدوريات و المسابقات و الأنشطة التى تقام سنوياً ضمن البرنامج المعد للأعضاء من طرف اللجنة التنظمية للنادى.

حيث تأتي مبادرة إشراك العنصر النسائى المتمثل من اعضاء المنتخب كفريق مشارك فى فعاليات نادى عوالى احدى السياسات المتبعة من طرف الإتحاد البحريني للبولينج المتمثلة في لجنة المنتخبات للنهوض بلعبة البولينغ بمملكة البحرين لجميع الفئات ولتفعيل دور المرأة في المشاركة فى هذه الأنشطة لإكتساب الخبرة و العمل على خلق روح الفريق الواحد والعمل على تطويره من الناحية البدنية و الذهنية لتعزز من مهاراتهن الفنية في المنافسات.

بالاضافة الى إكتشاف و تصحيح الاخطاء من قبل مدرب المنتخبات والتى سوف تجنى الوطن ثمارها فى وقوفهن على منصات التتويج الدولية.

وقد صرح نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات عبدالله رئيس بأن المشاركة في هذا الدورى تأتي بسبب عدم وجود فرق للسيدات في الاندية أو حتى من إعطاء الفرصة لهن فى المشاركة مع الاندية الوطنية في الدورى العام وذلك بسبب وجود لاعبين من الجنس الأخر أقوى من الناحية الفنية من جهة و منافسة الأندية على لقب الدورى العام من جهة اخرى لذا تم اختيار دورى نادي عوالى ليكون بديلاً لدورى السيدات ليكون بمثابة مقياس لمستوى التطور لدى اللاعبات والعمل على زيادة الجرعات التدريبية من أجل الاستعداد للمشاركات الخارجية. وأضاف الرئيس بأن لجنة المنتخبات مستمرة فى خطتها و نهجها على تطوير المستوى الفنى و الذهنى لجميع اللاعبين و اللاعبات من مختلف الأعمار السنية سواء كانت فى حصص التدريب أو المسابقات من خلال تواجد مدرب الإتحاد في الأنشطة المحلية لإكتشاف المزيد من اللاعبين من الاندية الوطنية لضمهم لتدريبات المنتخب.

هذا وسوف ينطلق دورى نادى عوالى يوم السبت القادم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2013 بمشاركة 10 فرق إذ نتمنى لمنتخب السيدات كل التوفيق في هذا الدورى.

و بهذه المناسبة تشكر إدارة الإتحاد أعضاء إدارة نادى عوالى للبولينغ على تعاونهم المستمر والامتناهى فى الدفع بعجلة الإرتقاء بلعبة البولينغ فى المملكة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً