العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

الملك يستعرض مع وزير الخارجية القطري السبل الكفيلة بدعم وتعزيز مسيرة التعاون الأخوي بين دول المجلس

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في قصر الصافرية اليوم الأحد (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) وزير الخارجية بدولة قطر خالد بن محمد العطية ، الذي نقل إلى جلالته رسالة من أخيه أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تتصل بالعلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين ، إضافة إلى مجمل التطورات والمستجدات السياسية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما نقل إلى جلالة الملك تحيات صاحب السمو امير دولة قطر وتمنياته الطيبة لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام الازدهار والتقدم.

فيما كلف جلالته الوزير القطري بنقل تحياته الى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخالص تمنياته للشعب القطري الشقيق اطراد الرفعة والرقي.

ورحب جلالته وزير الخارجية القطري ، واشاد جلالته بما يربط مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة من علاقات اخوية متينة وتعاون مشترك على جميع الأصعدة تحقيقا لكل ما فيه الخير والمنفعة للشعبين البحريني والقطري.

وأكد جلالته على اهمية التشاور والتنسيق المستمر بين الاشقاء في البلدين الشقيقين بما يعزز ويدعم علاقات الأخوة والتعاون التي تجمعهما في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد استعرض جلالة الملك مع الوزير القطري خلال اللقاء السبل الكفيلة بدعم وتعزيز مسيرة التعاون الأخوي بين الدول الاعضاء في مجلس التعاون لتحقيق المزيد من الانجازات والمكاسب لشعوبها الشقيقة ، اضافة الى بحث عدد من القضايا والاحداث المستجدة على الصعيدين الاقليمي والدولي .

وكان وزير الخارجية بدولة قطر خالد بن محمد العطية، قد وصل الى البلاد عصر اليوم، حيث كان في استقباله وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد بن محمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً