العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

المصرية حبيبه تحقق لقب فردي الآنسات في أقوى المباريات النهائية لبطولة زين البحرين

المنامة – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

فازت اللاعبة المصرية حبيبه شاكر المصنفة 611 عالميا بلقب فردي الآنسات لبطولة زين البحرين الدولية الخامسة ITF والتي نظمها نادي البحرين للتنس من 4 إلى 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وأقيم حفلها الختامي مساء أمس الأول برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وبدعم من زين البحرين ، وقد حققت حبيبه اللقب بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة القبرصية إليزا أوميرو المصنفة 1264 عالميا بنتيجة 6-2 و2-6 و 7-5 في لقاء ممتع ومثير بدأته المصرية حبيبه بقوة وتمكنت من حسم المجموعة الأولي لصالحها بنتيجة 6-2 إلا أن اللاعبة إليزا عادت للقاء بقوة في المجموعة الثانية وتمكنت من معادلة النتيجة بمجموعة لمثلها بنتيجة 6-2 .

وبحسب نظام البطولة أقيمت المجموعة الثالثة والفاصلة بينهما ، وفيها بلغت الإثارة ذروتها وزاد تشجيع الجماهير ، سواء من أبناء الجالية المصرية ومن زملاء حبيبه في الوفد المصري أو من مشجعي اللاعبة القبرصية ، حيث بعد أن تقدمت إليزا 5-2 وكانت قاب قوسين أو أدني من حسم المباراة لصالحها انتفضت اللاعبة المصرية حبيبه.

وبدأت في حصد العديد من النقاط وتمكنت من معادلة النتيجة 5-5 وواصلت الأداء القوي وفازت بالمجموعة الثالثة والفاصلة بنتيجة 7-5 لتضيف اسمها في لائحة شرف هذه البطولة كثاني لاعبة مصرية تحقق هذا اللقب بعد فوز مواطنتها نور تهامي بلقب النسخة الثالثة من البطولة في عام 2011 .

وتابع اللقاء مدير عام مجلس العائلة المالكة الشيخ إبراهيم بن خالد آل خليفة و الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس علي محمد فخرو و رئيس مجلس الإدارة خميس محمد المقلة وجمهور كبير من محبي لعبة التنس اكتظت بهم منصات الجماهير بالنادي وأضفوا على اللقاء الجميل حماسا وإثارة .

وبعد انتهاء المباراة قام رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة بتتويج البطلة حبيبه شاكر بكاس البطولة وتسليم كأس المركز الثاني لوصيفة البطلة إليزا أوميرو ، وذلك بوجود مدير البطولة سامي دانش وعضوا اللجنة التنفيذية خالد غلوم وحمدي عبد الجواد .

واللاعبة المصرية حبيبه شاكر من مواليد 3 سبتمبر/ أيلول 1996 وهي مصنفة رقم 2 على مستوي جمهورية مصر العربية في سن 18 سنة، وقد شاركت في العديد من البطولات في لبنان مؤخرا .

أما وصيفة البطلة اللاعبة القبرصية إليزا والتي بدأت تعلم لعبة التنس في سن 4 سنوات فهي من مواليد 25 اغسطس/ آب 1999 وهي مصنفة رقم 1 على مستوى الناشئين في قبرص وفازت بالعديد من البطولات هناك .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً