العدد 4082 - السبت 09 نوفمبر 2013م الموافق 05 محرم 1435هـ

اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون تعتمد شعار "شبابنا مستقبل إعلامنا"

ترأس رئيس هيئة شئون الإعلام علي الرميحي، اجتماع اللجنة الدائمة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، والذي عقد بفندق الدبلومات اليوم الأحد (10 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) وذلك بحضور مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج أمين عام المهرجان عبدالله بن سعيد أبو راس، وأعضاء اللجنة ممثلي الهيئات الأعضاء بالجهاز.

وأكد رئيس هيئة شئون الإعلام أهمية الاجتماع للإعداد للدورة الثالثة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون، والذي سيقام في البحرين خلال الفترة من (24 حتى 28 مارس/ آذار 2014).

وتم خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن بينها حفلي افتتاح وختام دورة المهرجان، والفعاليات المصاحبة والضيوف والمشاركين في هذا المهرجان.

كما تمت مناقشة فكرة التحكيم الإلكتروني للأعمال الفنية المشاركة في المهرجان وتوصيات الاجتماعات السابقة للجنة الدائمة للمهرجان بخصوص التحكيم الإلكتروني عن بعد، حيث أكد أعضاء اللجنة أهمية الاستفادة من تجربة سلطنة عمان في هذا المجال، إضافة إلى استعراض شعار المهرجان المقبل. كما تم اعتماد شعار "شبابنا مستقبل إعلامنا" وذلك للدورة المقبلة للمهرجان، كما اعتمدت مسابقة للإعلام الجديد لأول مرة.

واعتمدت اللجنة أسماء المرشحين للتكريم من قبل جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في المهرجان المقبل، حيث شملت القائمة عدداً من الشخصيات التي أسهمت في مسيرة وأعمال الجهاز، إضافة إلى عدد من الأمور التنظيمية الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً