العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

هيريرا يدرس السفر لأسبانيا وإقناع فيلا بالمشاركة مع المنتخب المكسيكي في المونديال

 يدرس المدرب ميجيل هيريرا ، الذي ينتظر صدور قرار رسمي بعد أيام باستمراره مديرا فنيا للمنتخب المكسيكي لكرة القدم ، فكرة السفر إلى أسبانيا للتحدث بشكل مباشر مع اللاعب المكسيكي كارلوس فيلا بشأن مشاركته مع الفريق في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال هيريرا ، في تصريحات لشبكة "إسبن" الإخبارية ، "قد أعيده لصفوف الفريق ، الظروف مرت. أريد سماعه ومعرفة ما يفكر فيه.درست الموقف بشأن السفر للتحدث إليه مباشرة وتعلمون ما أعنيه".

وأشار هيريرا إلى أن الظروف الصعبة التي مر بها المنتخب المكسيكي في التصفيات المؤهلة للمونديال البرازيلي مرت بالفعل وأنه يريد أن يعرف من اللاعب نفسه قراره بشأن المشاركة مع المنتخب المكسيكي في المونديال من عدمه.

ويقدم فيلا موسما رائعا مع رويال سوسييداد الأسباني وسجل للفريق أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مباراته بالدوري الأسباني مطلع هذا الأسبوع ليقوده إلى الفوز 4/3 على سلتا فيجو ليصبح أول لاعب مكسيكي يسجل سوبر هاتريك بالدوري الأسباني.

ورفض اللاعب مرارا اللعب للمنتخب المكسيكي في الفترة الماضية متعللا برغبته في التركيز بمسيرته في أوروبا.

وينتظر أن يصدر يوم الاثنين المقبل قرار استمرار هيريرا مديرا فنيا للمنتخب المكسيكي بعدما قضى الفترة الماضية كمدرب مؤقت للفريق ونجح في قيادته للمونديال البرازيلي بالفوز على نيوزيلندا 5/1 ذهابا و4/2 إيابا في الدور الفاصل بالتصفيات.

وجرى تعيين هيريرا مدربا للفريق قبل المباراتين أمام نيوزيلندا فقط من أجل إنقاذ فرص الفريق في بلوغ النهائيات بعد الترنح الشديد للفريق في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والتي احتل فيها الفريق المركز الرابع.

وبعد قيادة المنتخب المكسيكي لنهائيات المونديال ، عاد هيريرا للتركيز في تدريب أميركا المكسيكي والذي يستضيف فريق تيجريس بعد غد الأحد في الدوري المكسيكي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً