العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

فخرو يستعرض نتائج اتفاقيات الأمن الغذائي مع الممثل الخاص لرئيس الفلبين

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمكتبه صباح أمس الخميس (28 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) الممثل الخاص لرئيس جمهورية الفلبين أمابليهأراجيلوز.

وخلال اللقاء، تم بحث ومناقشة العديد من القضايا ذات الإهتمام المشترك وعلى رأسها القضايا الإقتصادية والعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، مشيداً الوزير بعمق هذه العلاقات والنمو الملحوظ الذي تشهده خصوصاً في ظل الجهود المبذولة من قبل قيادتي وحكومتي البلدين لتعزيزها وتطويرها بكافة الوسائل والآليات، كما استعرضوا النتائج الإيجابية للزيارات المتبادلة بين قيادات البلدين وما نتج عنها من إتفاقيات مشتركة بالأخص في مجال الأمن الغذائي، والتي انعكست إيجاباً على مواطني البلدين.

إلى ذلك، أكد الوزير مواصلة وزارة الصناعة والتجارة لجهودها الهادفة الى تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك مع الجهات المعنية في جمهورية الفلبين الصديقة وخصوصاً في مجالات الامن الغذائي ، وإستعداد الوزارة دائماً لتقديم كل ما من شأنه رفع معدلات التبادل التجاري والصناعي والإستثماري المشترك والمتبادل بين البلدين .

من جانبه، أعرب أمابليهأراجيلوزعن تقدير حكومة بلاده لكافة الجهود التي تبادر بها مملكة البحرين، والتشجيع الكبير الذي يعكس تطلعات قيادتي البلدين في المزيد من النمو للعلاقات المشتركة ودعم التعاون الاقتصادي المشترك بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 ص

      انزين ليش البخل في المعلومات

      وضحوا اكثر ويش يعني هالسلع المتبادله مثلا ارز وضحوا صادنا فضول لا تبخلون في الكتابة ونشر المعلومات شكرا:)

    • زائر 2 زائر 1 | 6:04 ص

      لا تصدق اللي يقولونه

      لا تصدق اللي يقولونه و اللي يكتبونه لو تصير ازمة او مشكلة ما عندهم خطة لشيئ و ليس للامن الغذائي كلام للدعاية و الا علام مو اكثر

اقرأ ايضاً