العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

ميسي يحتفل بالكريسماس في روساريو ويعود لبرشلونة مطلع العام الجديد

يحتفل لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأعياد الكريسماس مع عائلته في مدينة روساريو الأرجنتينية على أن يعود لبرشلونة في الثاني من كانون ثان/يناير المقبل بعد انتهاء المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي ، حسبما أفادت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية اليوم الجمعة (29 نوفمبر / تشرين الثاني 2013).

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيظل في الأرجنتين حتى الثاني من كانون ثان/يناير المقبل حيث يخضع للمرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مواطنه خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني سيزوره في روساريو للاطمئنان عليه وعلى حالته البدنية خلال هذه المرحلة من العلاج.

وأكدت الصحيفة "كل شيء مخطط لعودة اللاعب إلى برشلونة في الثاني من كانون ثان/يناير بعد قضاء أعياد الكريسماس وبداية العام الجديد مع عائلته في روساريو".

ولم تستبعد الصحيفة أن يشارك ميسي لدقائق قليلة في مباراة برشلونة أمام إلتشي والمقررة في الخامس من كانون ثان/يناير ضمن فعاليات الدوري الأسباني ولكن هذا سيكون مرهونا بتقييم الجهازين الطبي والفني للفريق عن حالة اللاعب.

وأكدت الصحيفة أيضا أن مارتينو ومساعده خورخي باوتاسو سيستغلان إجازة الكريسماس لزيارة ميسي في روساريو من أجل الاطمئنان عليه بشكل شخصي على أن يعودا سريعا لبرشلونة قبل 30 كانون أول/ديسمبر المقبل لاستئناف العمل مع الفريق استعدادا لارتباطات برشلونة التالية ومنها مباراة إلتشي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً