العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

جيجز لا يزال متألقا رغم بلوغه الاربعين

خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

اكمل لاعب الوسط الويلزي المخضرم رايان جيجز عامه الاربعين اليوم الجمعة (29 نوفمبر / تشرين الثاني 2013) الا انه رغم ذلك لا يزال يتمتع بالقوة والحيوية وقدم عرضا رائعا يوم الاربعاء الماضي خلال المباراة التي فاز فيها فريقه مانشستر يونايتد بطل انجلترا 5-صفر على باير ليفركوزن الالماني في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وحجز بذلك النادي الانجليزي مكانه في دور 16 من البطولة الاوروبية الاولى للاندية. وكانت مباراة الاربعاء المباراة رقم 953 لججيز مع النادي العريق كما انه يستعد ايضا للمشاركة في مباراة يونايتد المحلية المقبلة امام توتنهام هوتسبير يوم الاحد المقبل. وخلال مسيرته الطويلة في المستطيل الاخضر حصد جيجز 13 لقيا في الدوري الانجليزي الممتاز واربعة القاب في كأس الاتحاد الانجليزي ولقبين في دوري ابطال اوروبا واربعة القاب في كأس الاندية الانجليزية.

وقال جيجز في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ستبث غدا السبت "انا محظوظ لاستمراري في فريق واحد طوال مسيرتي. اعمل مع لاعبين جيدين ومدرب جيد."

واضاف جيجز قوله "مازلت ارغب في تقديم اداء جيد في كل مباراة واود الفوز بالالقاب.. اهتم بنفسي واحاول التدرب بشكل يومي حتى اكون جاهزا للعب."

واشاد ديفيد مويز مدرب يونايتد بلاعبه المخضرم بعد مباراة دوري الابطال قائلا للصحفيين "لا يمكن التشكيك في رايان جيجز كلاعب كرة قدم." وأضاف "لم يبد مرهقا رغم سنه. إنه رائع.. أداؤه ولياقته شيء رائع. أنا سعيد بالعمل معه." وتابع "يذكر الناس عمره لكن كل ما عليكم ذكره هو قدراته كلاعب. إنه لاعب لا يصدق. سيبلغكم رايان حين يكتفي أو حين يفكر بأن الوقت قد حان للتوقف." وقال مويز الذي خلف اليكس فيرجسون قبل بداية الموسم "لعل هذا أفضل أداء لنا هذا الموسم."

وبعد المباراة قال جيجز الذي حقق في أكتوبر تشرين الأول الماضي رقما قياسيا بخوض المباراة رقم 145 في دوري أبطال اوروبا للصحفيين "لعبت بطريقة جيدة فعلا الليلة.. وكان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً