العدد 4101 - الخميس 28 نوفمبر 2013م الموافق 24 محرم 1435هـ

فيرداسكو ينضم لقائمة المشاركين في بطولة كويونج

انضم الأسباني فيرناندو فيرداسكو (29 عاماً) اليوم الجمعة (29 نوفمبر / تشرين الثاني 2013)إلى قائمة المشاركين في بطولة كويونج كلاسيك المقرر انطلاقها في مطلع الموسم الجديد بمشاركة ثمانية لاعبين.

ومع انضمام فيرداسكو للمشاركين في البطولة ، أصبح بالبطولة مقعد شاغر واحد فقط.ولحق فيرداسكو ، الفائز بلقب البطولة عام 2010 ، بقائمة المشاركين في البطولة والتي تضم أيضا الأسترالي هيويت إضافة لثلاثة من المصنفين العشرة الأوائل عالميا هم التشيكي توماس بيرداييتش والسويسري ستانيسلاس فافرينكا والفرنسي ريشار جاسكيه المصنفين السابع والثامن والتاسع على الترتيب.كما يشارك في البطولة اللاعبان البلغاري جريجور ديمتروف والياباني كي نيشيكوري ويتحدد اللاعب المتبقي خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وتغلب فيرداسكو على فيرناندو جونزاليس ونوفاك ديوكوفيتش وجو ويلفريد تسونجا في طريقه للفوز بلقب البطولة عام 2010 علما بأن البطولة تمثل استعدادا جيدا قبل خوض فعاليات بطولة أستراليا المفتوحة.

وتراجع فيرداسكو في التصنيف العالمي للمحترفين إلى المركز 30 على مستوى منافسات الفردي ولكن مهاراته في منافسات الزوجي لا تزال في أعلى درجاتها مما ساعده على الفوز بلقب الزوجي في البطولة الختامية لموسم 2013 (نهائي الدوري العالمي) إذ فاز بلقب الزوجي إلى جوار مواطنه ديفيد ماريرو بعدما تغلبا على الثنائي الأمريكي الكون من الشقيقين برايان.وقال فيرداسكو ، المصنف السابع على العالم سابقا والذي يشارك في بطولة كويونج للمرة الرابعة في مسيرته الرياضية ، "أشعر بالسعادة لعودتي إلى المشاركة في كويونج هذا العام.. الأجواء في ملبورن قد تكون صعبة والبطولة تضمن لي خوض ثلاث مباريات مما يمنحني أفضل فرصة للاستعداد قبل أولى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى للموسم الجديد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً