العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

الجودر يوقع اتفاقات بناء نادي مدينة عيسى وملعب الرفاع الشرقي

وقع رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر 3 اتفاقات بقيمة مليون وواحد وخمسين ألف دينار، وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي تقوم بها «الشباب والرياضة» لبناء وتشييد ودعم المنشآت الرياضية في البلاد.

وتنص الاتفاقية الاولى على هدم وإعادة بناء نادي مدينة عيسى في مرحلته الاولى والتي ستتضمن بناء صالة رياضية متعددة الأغراض من طابقين ومجلس لاستقبال الضيوف ومكاتب إدارية وقاعات للحاسب الآلي، إضافة الى غرف للخدمات ومرافق صحية، على أن تقوم شركة مقاولات القضيبية للبناء بتنفيذ المشروع بعد إرساء العطاء عليها بكلفة تصل الى 538.368 آلف دينار.

أما الاتفاقية الثانية فتنص على إنشاء ملعب في نادي الرفاع الشرقي من النجيل الصناعي بمساحة 90×45م مع تركيب نظام إنارة جديد بالملعب وتسويره على أن تقوم شركة اورلاند للبناء بتنفيذ المشروع بعد إرساء العطاء عليها بكلفة 162.801 ألف دينار.

أما الاتفاقية الثالثة فتنص على توفير مياه الري لملاعب العشب الطبيعي في الاستادات الرياضية والأندية الوطنية بكلفة وصلت الى 350 ألف دينار وستقوم شركة الحديثة بتوفير هذه المياه.

وأكد الجودر بعد التوقيع على الاتفاقات الثلاثة أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة ماضية في سياساتها تجاه تطوير البنية التحتية للحركة الشبابية والرياضة بما يتوافق تماما مع رؤية المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ويضمن تلبية احتياجات وطموحات وتطلعات قطاعي الشباب والرياضة في البلاد.

العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:02 ص

      نادي الاتفاق

      هناك تمييز ضد النادي ومتعمد

    • زائر 1 | 12:55 ص

      يا مؤوسسة نادي الاتفاق ما له نصيب من مشاريعكم

      النادي الوحيد في البحرين اللي ما عنده صاله وتوجد ارض كبيره عند النادي ليش ما تسون لينه كل مره تقولون بتسوون اكو نوادي تهدمون صالتهم وتسون حق صاله ثانيه

اقرأ ايضاً