العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

وزير الصناعة: أسعار السلع التموينية والاستعلامية في البحرين تعتبر الأقل بين دول المنطقة

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكر وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أن أسعار السلع التموينية والاستهلاكية في البحرين تعتبر الأقل بين دول المنطقة.

وأكد الوزير حرص الحكومة على متابعة كافة التطورات والمستجدات المتعلقة بالشأن الإقتصادي والتجارة المحلية بالذات لما لها من دور وتأثير في تعزيز واستقرار الحياة اليومية للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها الوزير للأسواق والمرافق التجارية في البحرين، حيث قام بزيارة إلى أسواق الأسرة بمجمع نجيبي في منطقة سار،  وذلك بحضور عائلة نجيبي ومدير عام أسواق الأسرة.

وخلال الزيارة التي رافق الوزير فيها عددٍ من المسئولين بقطاعي التجارة المحلية وحماية المستهلك.

وفي هذا الصدد أكد مدير عام الأسواق جعفر العصفور توافر كافة المواد والسلع التموينية والإستهلاكية بأسعار مستقرة، مشيراً إلى إرتفاع نسبة المبيعات في كافة فروع أسواق الأسرة بنسبة 17% منها 5% في فرع سار الذي يشهد إقبالاً ونشاطاً لافتين.

كما أكد حرص المحل على تقديم كل ما يرضي المستهلكين من المواد التموينية والسلع الاستهلاكية وأنواع الأغذية المستوردة التي يقبل عليها شريحة من المستهلكين والتي يتم استيرادها من مناطق عديدة من العالم ، إضافة إلى المنتجات الطازجة والمخبوزات والأطعمة الجاهزة والتي تصنيعها وتحضيرها في المحل بشكل يومي.

 

وفي هذا السياق أشار الوزير إلى المبادرات والخطوات الايجابية التي يقوم بها المستثمرين والتجار المحليين في مجال تنويع مصادر الاستيراد والتسهيل على المستهلكين من خلال توفير كل متطلباتهم من المنتجات المختلفة والأنواع التي تتيح لهم فرص أكبر للاختيار وهذا ما يتوفر في الأسواق الكبيرة التي تعزز استقرار السوق وتسهم في خفض الأسعار وتنشيط حركة السوق المحلي .  

ومن جانبه ثمن العصفور جهود وزارة الصناعة والتجارة ودورها البالغ في تعزيز استقرار الأسواق ومتابعة القضايا المتعلقة بهذا القطاع الحيوي وحرصها الدائم على تسهيل الإجراءات التي من شأنها مساعدة المستثمرين على القيام بدورهم في هذا الجانب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 6:46 ص

      البحرين رخيصة و الرواتب ضعيفة

      انا ارضى ادفع 4 دينار كيلو اللحم و 4 دينار لشدة البيض و لكن اذا مدخولنا تساوى مع اخواننا الخليجين و اصلا اللحوم و البيض يسبب ارتفاع الكولسترول و امراض القلب

    • زائر 4 | 2:53 ص

      قووويه

      السعوووديه وين راحت لاتقعد تفتي من غير دراسه وبحث كل من جه ونجر ماضل في الوادي شجر

    • زائر 3 | 2:39 ص

      الرواتب

      الرواتب بعد تعتبر اقل بين الدول المجاورة

    • زائر 5 زائر 3 | 5:06 ص

      هرارفي هرار

      لو نحن اقل اسعار في الخليج انجان محديروح السعودية

    • زائر 1 | 2:33 ص

      والراتب بعد

      يا سعادة الوزير اذا كان سعر السلع الاقل بمقدار 10% او حتى 25% لكن الرواتب اقل بكثير، فرواتبنا لا تتعدى 60% من رواتبهم في احسن الحالات.. فكما تنظر للاسعار انظر للمدخول...

اقرأ ايضاً