العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

هيرست الفائز بكأس العالم لم يكن مفيدا لانجلترا عند سحب القرعة

البرازيل – (خدمة رويترز الرياضية العربية) 

تحديث: 12 مايو 2017

كان جيف هيرست بطلا قوميا عندما أحرز ثلاثة أهداف لانجلترا في المباراة النهائية لتفوز بكأس العالم لكرة القدم في 1966 لكنه لم يكن مفيدا عندما وضع المنتخب الانجليزي في مجموعة صعبة بعد سحب قرعة نهائيات كأس العالم 2014 أمس الجمعة.

وبعد سحب ثلاث كرات وتبقي خمس كرات أخرى في التصنيف الذي يضم المنتخب الانجليزي وعدة منتخبات اوروبية أخرى سحب هيرست كرة انجلترا ليضعها في المجموعة الرابعة القوية جدا.

وسيلتقي فريق المدرب روي هودجسون مع اوروجواي بطلة امريكا الجنوبية والفائزة بكأس العالم مرتين وكذلك مع ايطاليا بطلة العالم أربع مرات وكوستاريكا. وما أضاف صعوبة على المنتخب الانجليزي أنه سيبدأ مشواره بملاقاة ايطاليا في ماناوس في 14 يونيو حزيران.

وستكون انجلترا أيضا مطالبة بالتعامل مع لويس سواريز مهاجم اوروجواي المتألق الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم مع ليفربول برصيد 13 هدفا.

وأشار جريج دايك رئيس الاتحاد الانجليزي إلى رقبته بعد سحب القرعة في إشارة إلى وقوع انجلترا في مجموعة الموت.

ولم يختلف رأي شيزاري برانديلي مدرب ايطاليا كثيرا عن دايك.

وقال برانديلي "سيكون الموقف صعبا علينا جميعا. ليس مهما أننا فزنا على انجلترا في بطولة اوروبا العام الماضي." وأضاف "كل شيء سيكون مختلفا وأجواء كأس العالم ستكون مختلفة.

أحد المنتخبات الفائزة بكأس العالم سيضطر إلى الخروج مبكرا ووظيفتي أن أحاول ابعاد ايطاليا عن هذا المصير." ولم يسبق لانجلترا الفوز على اوروجواي أو ايطاليا في خمس مباريات رسمية سابقة.

والتقت انجلترا لآخر مرة مع اوروجواي في دور المجموعات في كأس العالم 1966.

وسجل هيرست مهاجم وست هام يونايتد السابق ثلاثة أهداف في المباراة النهائية ليقود بلاده للفوز 4-2 على المانيا الغربية على استاد ويمبلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً