العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

انطلاق بطولة البحرين الدولية للشطرنج بمشاركة كبيرة و صدارة بحرينية لمجريات الجولات الاولى

يحتضن فندق جولدن توليب البحرين مجريات بطولة البحرين الدولية المفتوحة للشطرنج النشط و التي تقام تحت رعاية من الاتحاد الاسيوي للشطرنج و بدعم من اللجنة الاولمبية البحرينية و بتنظيم من الاتحاد البحريني للالعاب الذهنية و ذلك بمشاركة كبيرة من لاعبين دوليين بلغ اجماليهم اكثر من تسعين لاعبا و لاعبة من مختلف الاعمار و الجنسيات يمثلون اثنى عشرة دولة .

وثد اسفرت الجولات الثلاث الاولى عن تصدر الاستاذين الاتحاديين البحرينيين ماهر و حسين عياد للمجريات و برصيد ثلاث نقاط يشاركهم كل من المخضرم مرشح استاذ اتحادي على الغسرة الى جانب الاستاذ الاتحادي الاردني فادي ملكاوي و الاستاذ الاتحادي البريطاني كريس جران و الدولي السعودي احمد الغامدي إلى جانب المصري احمد عبداللطيف والهندي اربيت .

كما شهدت البطولة مشاركة متميزة من ناشئي و فتيات البحرين امثال محمود عبدالله و سلمان المحمود و عيسى الجودر و الاخوات ساره و زينب العفو و الفتيات مليحة عبدالحسين وبيان حميد ‘لى جانب صفاء رحمة و زينب عبدالله .

كما يشارك في تحكيم البطولة طاقم مكون من الدولي شاكر العفو و الحكم الاتحادي ياسر العتيبي من السعودية و الحكم الاتحادي خلف العازمي من الكويت إلى جانب الحكم الوطني عبدالجليل عياد من البحرين .

ومن المتوقع ان تكون البطولة قد انتهت في وقت متأخر من مساء يوم امس السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً