العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

محافظ "المحرق" يستقبل قائد حاملة الطائرات الإيطالية كافور

استقبل محافظ محافظة المحرق سلمان عيسى بن هندي بمكتبه بمبنى المحافظة الأدميرال باولو تريو قائد حاملة الطائرات الإيطالية كافور، بمناسبة رسو الحاملة على ميناء خليفة خلال زيارتها لعدد من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالأدميرال باولو تريو، مشيدا بقوة العلاقات التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين البحريني والإيطالي.

و استمع المحافظ إلى شرح مفصل على ما تحويه الحاملة من أجهزة حديثة ومعدات متطورة إلى جانب معرض للفنون التشكيلية الايطالية بالإضافة إلى اللوحات الفنية للفنانين الايطاليين وأحدث السيارات الايطالية الصنع ومعارض الأثاث والديكور والابتكارات الايطالية في مجالات التقنية والعلوم والأبحاث ضمن المعرض المقام على متن الحاملة.

كما أشار الأدميرال باولو تريو قائد الفرقة الثلاثين التي تضم حاملة الطائرات وأربع سفن حربية للقيادة والدورية إن الزيارة تأتي في إطار العلاقات الثنائية في التدريب للقوات البحرية وإظهار التقدير لعلاقات الصداقة مع مملكة البحرين ومشاركتها أفراحها بيومها الوطني.

من جانبه استعرض المحافظ العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، مرحبا بالأدميرال باولو تريو، متمنيا له طيب الإقامة في مملكة البحرين مؤكدا على قوة العلاقات الودية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:23 ص

      هههه

      شنو يعني استعرض مع قائد الحامله سبل تطوير ودعم العلاقه بين البلدين --- يا هوه هههه --- اتت محافظ مو اكثر عشان تتناول هالمواضيع -- شنو يعني ما لقيت شغل الا تتناول هالمواضيع -- روح تناول مواضيع المجاري الفايضه بمنطقتك احسن واترك هالمواضيع لأهلها

اقرأ ايضاً