العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

ولي العهد يستعرض مع وزير الخارجية القطري عدداً من القضايا والموضوعات الراهنة

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما يربط مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة من علاقات اخوية متينة وتعاون مشترك على مختلف الاصعدة .

ورحب سموه لدى لقائه اليوم السبت (7 ديسمبر/ كانون الأول 2013) بوزير خارجية دولة قطر الشقيقة خالد بن محمد العطية بالمشاركة القطرية في اعمال منتدى حوار المنامة والذي يعكس الاهتمام الخليجي المشترك بالسبل الكفيلة بتعزيز أمن واستقرار المنطقة.

وابلغ سموه الوزير القطري بنقل تحياته الى أخيه أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وخالص تمنياته للشعب القطري الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار .

واستعرض سموه مع وزير خارجية دولة قطر الشقيقة عدداً من القضايا والموضوعات الراهنة وأهم ما يتطرق له منتدى حوار المنامة من موضوعات تتعلق بالأمن الاقليمي والدولي .

من جانبه عبر وزير خارجية دولة قطر الشقيقة عن بالغ التقدير لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام دائم بتطوير العلاقات البحرينية القطرية وأعرب عن سعادته بحضور منتدى حوار المنامة واشاد باهتمام مملكة البحرين بعقد واستضافة مثل هذه الفعاليات الدولية الهامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً