العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

ولي العهد: البحرين تقف داعمة لجهود مصر في تفعيل خارطة الطريق بما يكفل الاستقرار

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين تقف داعمة للشقيقة جمهورية مصر العربية وما تبذله من جهود ايجابية لتفعيل خارطة الطريق بما يكفل الاستقرار متمنيا سموه لهذه الجهود النجاح لتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري وتاكيد دورها كعمق استراتيجي للعالم العربي .

وأعرب سموه لدى لقائه اليوم السبت (7 ديسمبر/ كانون الأول 2013) وزير الخارجية المصري نبيل فهمي الذي يشارك في اعمال منتدى حوار المنامة عن تقدير مملكة البحرين للمواقف المشرفة لمصر وشعبها الشقيق ووقوفها الى جانب مملكة البحرين قيادة وشعبا والتي هي دائما موضع اعتزاز وتقدير .

وابدى سموه تطلعه نحو المزيد من عرى التعاون الأخوي والتنسيق المشترك مع جمهورية مصر الشقيقة .

هذا واستعرض سموه مع نبيل فهمي التطورات والمستجدات العربية والدولية الراهنة واهم الموضوعات التي يتطرق لها منتدى حوار المنامة .

من جانبه عبر وزير خارجية مصر عن سروره بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء و عن بالغ الشكر والتقدير على ما تلقاه بلاده من اهتمام ودعم من مملكة البحرين وما تبديه من مواقف عربية تعكس دورها الكبير نحو تعزيز التضامن والعمل العربي المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً