العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

الجودر: نسبة توظيف المرأة في "الشباب والرياضة" لهذا العام وصلت 72%

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة  

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والرياضة هشام محمد الجودر أن المؤسسة العامة وبفضل التوجيهات الحكيمة من القيادة هي معنية تماما بتطوير قدرات المرأة في قطاعي الشباب والرياضة خاصة وان المرأة البحرينية نجحت في إثبات إصرارها وتفوقها في مختلف المجالات والبحرين تفتخر بوجود نخبة من الكوادر النسائية العاملة في المجال الشبابي والرياضي.

جاء ذلك اثناء رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لحفل تكريم 35 من عضوات اللجان النسائية التابعة للمراكز الشبابية بمناسبة يوم المرأة البحرينية واجتيازهن للدورة التدريبية في القيادة الفعالة والمهارات الادارية والمالية.

وجدد هشام محمد الجودر التهنئة والتبريك إلى قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية والتي تحظى بدعم واهتمام شخصي كبير من صاحبة السمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.

واشار هشام محمد الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة وضعت خطة متكاملة قامت من خلالها بانشاء وحدة تكافؤ الفرص وتدريب الموظفات بصورة منتظمة وتوظيف نخبة من الشابات في مختلف الادارات حيث تجاوزت نسبة توظيف المرأة لهذا العام 72 % من اجمالي التوظيفات حتى شهر سبتمبر/ أيلول الماضي كما بلغ عدد الموظفات الملتحقات بالدورات التدريبية المنظمة من قبل المؤسسة 48.9% لنفس الفترة، فيما تجاوزت نسبة الموظفات اللاتي يتدربن تدريباً عملياً في المؤسسة 63% مشيرا الى ان هذا الإهتمام يأتي سعياً من المؤسسة بالإرتقاء بالعنصر النسائي وتطوير قدراته.

واكد هشام محمد الجودر ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى كذلك الى الاتقاء بالعناصر النسائية العاملة المراكز الشبابية وتهيئة الاجواء المثالية لها للتطور والنماء في مختلف المجالات مشيرا الى ان تكريم كوكبة من العاملات في اللجان النسائية بالمراكز الشبابية يأتي اعترافا بدورهن وجهودهن في دعم المراكز الشبابية وتنفيذ الخطط والبرامج.

وكان مدير شركة اورجين احمد البناء قد القى كلمة بمناسبة تخريج عضوات اللجان المسائية كما القت مريك حسين من مركز شباب سلماباد ووفاء جابر من مركز شباب رأس الرمان كلمة اشادتا فيها بدعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:37 ص

      كله كلام منمق

      وبناتنا جالسات في البيوت واذكر اسماء من وظفن ومن اي منطقة لنعرف مدى المصداقية بالاهتمام بكل اطياف المجتمع ام هن لطيف واحد

اقرأ ايضاً