العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

عاهل البلاد يبحث مع وزير الخارجية المصري جهود الحكومة المصرية في إعادة الأمن بمصر

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة في قصر القضيبية اليوم السبت (7 ديسمبر / كانون الأول 2013) وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية نبيل فهمي الذي يزور البلاد حاليا لحضور منتدى حوار المنامة.

و نقل الوزير المصري الى جلالة الملك تحيات سيادة رئيس جمهورية مصر العربية عدلي منصور وتمنيات سيادته لجلالة الملك بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين كل التقدم والازدهار.

وقد رحب جلالة الملك بوزير الخارجية المصري واعرب تقديره لزيارة وزير الخارجية المصري ومشاركة مصر في هذا المنتدى الهام.

وبحث جلالة الملك مع وزير الخارجية المصري العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدا جلالة الملك اهمية الارتقاء بهذه العلاقات في المجالات كافة لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وبحث جلالة الملك ووزير الخارجية المصري التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية ، مشيدا جلالته بجهود الحكومة المصرية وسعيها الدائم الى اعادة الامن والاستقرار في ربوع جمهورية مصر العربية معربا جلالته عن تمنياته بان يجتاز الشعب المصري الشقيق التحديات التي تواجهه من اجل تحقيق تطلعات الشعب المصري في التقدم والنماء. ومواصلة الدور الريادي لجمهورية مصر العربية في الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية .

وكلف جلالته نبيل فهمي بنقل تحياته الى أخيه سيادة الرئيس عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية وتمنياته للشعب المصري الشقيق كل النماء والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً