العدد 4109 - الجمعة 06 ديسمبر 2013م الموافق 03 صفر 1435هـ

رونالدو : الناحية النظرية ليست مهمة في بطولات كأس العالم ولكنني متفائل

أكد نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو أن "الناحية النظرية ليست مهمة" في بطولات كأس العالم في إشارة إلى مستوى المجموعة التي وقع فيها منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل طبقا للقرعة التي أجريت أمس الجمعة بمنتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي.

وأوقعت القرعة المنتخب البرازيلي ضمن المجموعة الأولى مع منتخبات كرواتيا والمكسيك والكاميرون.

وقال رونالدو "أعتقد أن الأهم هو أن تنظر أولا لمجموعتك في الدور الأول ثم تنظر بهدوء لكل منتخب ستلاقيه" في إشارة إلى إمكانية مواجهة أي من المنتخبين الأسباني حامل اللقب أو وصيفه الهولندي في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وأوضح رونالدو "من الناحية النظرية ، كان من المفترض أن يواجه فريقنا اختبارا سهلا أمام المنتخب التركي في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان ولكن المنتخب التركي كان ندا عنيدا (وفاز المنتخب البرازيلي 2/1) ".

وسجل رونالدو هدف التعادل للمنتخب البرازيلي في هذه المباراة ثم أضاف زميله ريفالدو هدف الفوز قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة التي كانت بداية الطريق للمنتخب البرازيلي نحو الفوز بلقبه العالمي الخامس.

وأوضح رونالدو أن الملعب يشهد دائما بعض المفاجآت. وقال "علينا النزول لأرضية الملعب وتقديم كل ما بوسعنا. الناحية النظرية ليست مهمة في بطولات كأس العالم".

وأعرب رونالدو عن تفاؤله للمنتخب البرازيلي في هذه البطولة موضحا أنه يثق في فوز الفريق على أي منافس إذا قدم اللاعبون نفس مستوى الأداء الذي قدموه في بطولة كأس القارات 2013 .

وقال رونالدو "أعتقد أن المنتخب الكاميروني ، كفريق أفريقي ، لا يمكن التوقع بما سيقدمه. يمكن أن يقدم مباراة رائعة أو تستقبل شباكه عشرة أهداف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً