العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

ولي العهد يستعرض التعاون الاقتصادي مع إمارة لختنشتاين

استعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع الأمير فيليب من إمارة لختنشتاين، السبل الكفيلة بدعم وتعزيز التعاون فيما بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات خاصة الاقتصادية منها.

وأكد سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أن المحافظة على البيئة الاستثمارية الجاذبة وتعزيزها من خلال استمرار الانفتاح الاقتصادي من الجوانب التي نسعى دائماً إلى وضعها ضمن الأولويات تنفيذاً لرؤى وتطلعات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال سموه خلال استقباله أمس (الأحد) بقصر القضيبية الأمير فيليب إن العلاقات بين البلدين الصديقين هي علاقات متنامية، مرحباً سموه بالأمير فيليب وبزيارته لمملكة البحرين، وأشاد سموه باهتمام مجموعة «إل جي تي» التي يرأس مجلس إدارتها الأمير فيليب بتطوير أعمالها في البحرين والتوسع من خلالها في دول المنطقة.

من جهته، أعرب الأمير فيليب عن شكره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما أبداه سموه من اهتمام ودعم للعلاقات بين البلدين الصديقين، وأشاد بما تقدمه البحرين من دعم لمجموعة «إل جي تي» التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لأعمالها.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً