العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ

المحافظة الشمالية: اليوم هو الأخير لتلقي طلبات متضرري الأمطار

العصفور يتابع عملية استقبال المواطنين وتسجيل بياناتهم
العصفور يتابع عملية استقبال المواطنين وتسجيل بياناتهم

الجنبية - المحافظة الشمالية 

08 ديسمبر 2013

تسلمت المحافظة الشمالية حتى ظهر يوم أمس الأحد (8 ديسمبر/ كانون الاول 2013) أكثر من 150 طلباً من المواطنين المتضررين من الأمطار منذ بدء عملية التسجيل يوم أمس الأول (السبت)، ويستمر فريق العمل المعني باستلام الطلبات وتدوين المعلومات في تلقي الطلبات الى اليوم (الاثنين) وهو اليوم الأخير، من الساعة الثالثة عصراً حتى الثامنة مساءً.

وتابع محافظ الشمالية علي العصفور أمس عملية استقبال المواطنين وتسجيل البيانات، مؤكدًا توفير كافة التسهيلات لإنهاء طلبات المراجعين بشكل سريع ومريح، كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم في إطار التوجه لمساعدة المتضررين بالتعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية.

واشار إلى أن توجيهات قيادة البلاد، واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تأتي دائماً على مسار التواصل مع المواطنين والمؤسسات الأهلية والحكومية لتقديم الخدمات الكفيلة بإنهاء معاناة المواطنين.

وأوضح أن هناك تعاونًا مثمرًا مع الصناديق الخيرية بحيث يتسنى لكل مواطن متضرر، التقدم بأوراق طلبه في الصندوق الخيري الذي يخدم منطقته، ذاكرًا أن كل الطلبات سترفع إلى المؤسسة الخيرية الملكية التي ستشرف على مراجعة الطلبات وتعويض المواطنين المتضررين. وخصصت المحافظة استمارة لتسجيل معلومات المواطنين تشمل معلومات عن المتضرر والحالة الاجتماعية وفق ثلاثة مستويات: حرجة، متوسطة، جيدة، كما يتم تسجيل نوع الضرر سواء في المبنى أو الأثاث أو في مرافق المنزل وغرفه كل على حدة، ويقوم فريق العمل بكتابة وصف موجز للأضرار الواقعة.

العدد 4111 - الأحد 08 ديسمبر 2013م الموافق 05 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً